رسميا.. نصر الدين نابي مدربا جديداً للجيش الملكي

17 يوليو 2023 - 08:00

تعاقدت إدارة نادي الجيش الملكي، رسميا، مع الإطار التونسي البلجيكي نصر الدين نابي، الذي سيتولی مهمة تدريب الفريق العسكري خلال المرحلة المقبلة بموجب عقد يمتد لموسمين.

وجاء التعاقد مع نابي كمدرب جديد بعد أن قرر الحسين عموتة، الذي كان مقررا أن يتولى تدريب الجيش الملكي في الموسم المقبل، خوض تجربة كمدرب للمنتخب الأردني، حيث تم تعيينه في الخمس مقابلات الأخيرة من البطولة الاحترافية كمشرف عام.

وحقق نابي نتائج باهرة مع يونغ أفريكانز التنزاني، حيث تُوّج لموسمين متتاليين بالثلاثية (البطولة والكأس وكأس السوبر التنزاني)، ووصل إلى نهائي كأس الاتحاد الأفريقي “الكونفيدرالية” الموسم الماضي.

وكان، نصر الدين نابي، كشف عن سبب اختياره تدريب فريق الجيش الملكي، على عدة عروض أخرى وصلته من عدة أندية أفريقية معروفة وأبرزها الوداد الرياضي

وأكد نابي، في تصريحات إعلامية سابقة، أنه كان بمقدوره تدريب الوداد أو كايزر تشيفز الجنوب أفريقي لكنه اختار الجيش الملكي بسبب عقلية الفريق إدارة وجمهورًا، من خلال التطلع لتحقيق البطولات والبحث الدائم عن الفوز.

وقال نابي: “الاتفاق حصل بالفعل مع إدارة نادي الجيش الملكي التي كانت حريصة على التعاقد معي رغم وجود ملفات أخرى لمدربين من فرنسا وإسبانيا”.

وأضاف: “اخترت الجيش لأنه يمتلك مشروعًا طموحًا، وعقلية إدارة الفريق مثابرة ومجتهدة على جميع المستويات وتريد مواصلة النجاحات التي حققها النادي خلال الموسم الماضي، على المستويين المحلي والقاري”.

وتابع: “حققت ألقابًا كثيرة في يانغ أفريكانز التنزاني وقبلها مع ليوبار الكونغولي، والآن سأخوض تجربة أخرى مع عقليات مختلفة وجماهير مختلفة تبحث دائمًا عن الفوز والتتويج بالبطولات، في الدوري المغربي الذي يعتبر من بين الأفضل على المستوى الإقليمي والقاري”.

وأردف: “كانت لي محادثات حقيقية مع رئيس فريق الوداد وكنت من بين المرشحين لتدريب الفريق، كما كانت لي مفاوضات مع عدة فرق أخرى؛ مثل كايزر تشيفز الجنوب أفريقي”.

وتحدث نابي عن أهدافه، قائلًا: “أعلم إمكانيات الفريق ولا يوجد أي أعذار قبل بداية الموسم الجديد؛ إذ سنخوض مسابقة دوري أبطال أفريقيا ويجب أن نكون جاهزين، لكن يحب أن أقيم الفريق عن قرب وأتحدث أكثر مع إدارة النادي قبل أن نعلن عن أهدافنا بشكل واضح”.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

اسبانيا تطيح بانجلترا وتتوج باليورو للمرة الرابعة في تاريخها

اسبانيا تطيح بانجلترا وتتوج باليورو للمرة الرابعة في تاريخها

التنس.. ألكاراز يقهر ديوكوفيتش ويتوج بلقب ويمبلدون

يوسف العربي يوقع في كشوفات نادي أبويل القبرصي