محفوظ: وصول فيلموتس لربع نهائي المونديال أكبر من التتويج بأي لقب.. والبطولات هي الهدف

11 نوفمبر 2021 - 05:30

اعتبر رئيس الرجاء الرياضي، أنيس محفوظ، أن وصول المدرب الجديد للفريق، البلجيكي مارك فيلموتس، لربع نهائي كاس العالم مع منتخب بلاده، أكبر من التتويج بأي لقب.

جاء ذلك ردا على الانتقادات التي رافقت تعيين فيلموتس كمدرب جديد للرجاء رغم عدم تتويجه بأي لقب في مسيرته، مشيرا إلى أن مسيرة المدرب البلجيكي التدريبية غنية عن التعريف وتشفع له تدريب أي فريق في العالم، منوها بما قدمه مع مختلف الأندية والمنتخبات التي أشرف عليها خلال فترته التدريبية، مؤكدا أن الهدف هو التتويج بجميع الألقاب الممكنة مع تقديم مستويات وأداء كبير.

من جانبه اعتبر فيلموتس، في الندوة الصحافية التي نظمها النادي لتقديمه مدربا جديدا للرجاء، أن طريقة اللعب ستحددها جودة العناصر التي يتوفر عليها الفريق، مشيرا إلى أنه لن يعتمد على طاقم بلجيكي بالكامل لا،ه يريد مواصلة العمل الذي بدأه النادي مسبقا.

وأوضح المتحدث ذاته أنه ليس خائفا من التحدي الجديد، وأنه جاء للفريق الأخضر من أجل تقديم أداء كبير والتتويج بالألقاب.

ووقع المدرب البلجيكي عقدا احترافيا مدته 32 شهرا ينتهي في 30 يونيو 2024، يتقاضى من خلاله أجرا شهريا بقيمة 40 ألف يورو، مع منحة فسخ العقد تساوي أجر أربعة أشهر، علما أن المدرب البلجيكي لن يتقاضى أية منحة إضافية لا على مباريات البطولة لا على الألقاب.

وسبق للمدرب الجديد للرجاء الرياضي الإشراف على تدريب نادي شالكة الألماني وسانت تروند البلجيكي، والمنتخب البلجيكي والمنتخب الإيراني لكرة القدم.

ويبتعد النسور بخمس نقاط عن المتصدر، الوداد الرياضي، علما أن الرجاء فشل في تحقيق الفوز في آخر مباراتين بالبطولة الاحترافية لكرة القدم، مكتفيا بتعادلين.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

كأس العالم لكرة القدم لمبتوري الأطراف.. المنتخب المغربي يتفوق على نظيره الإيرلندي ب 6 أهداف لصفر

لرصد لاعبين جدد.. الركراكي يتابع مباراة الرجاء وشباب المحمدية (فيديو)

باريس سان جيرمان يخشى عودة محتملة لميسي إلى برشلونة