طاليب: هناك عدة أشياء يلزم إصلاحها في خط الهجوم

12 يونيو 2019 - 04:07

قال مدرب الجيش الملكي، عبد الرحيم طاليب، هناك عدة أشياء يلزم إصلاحها في خط الهجوم، ومؤشرات فريق يلزمه العودة هي موجودة.

وأضاف طاليب خلال الندوة الصحافية التي أعقبت مباراة اليوم أمام يوسفية برشيد، كنا نحاول أن لا يسجل علينا فريق يوسفية برشيد في الشوط الأول، ومباراة اليوم تبقى درس لنا.

وانتهى اللقاء الذي جمع اليوم نادي الجيش الملكي بضيفه ويوسفية برشيد على ارضية المركب الرياضي الأمير مولاي عبد الله لحساب الجولة 12 من البطولة الوطنية لكرة القدم بنتيجة هدف دون رد.

سجل هدف يوسفية برشيد اللاعب زكرياء فاتي في الدقيقة 16 من عمر المباراة، رافعا رصيد فريقه إلى 14في المركز 14، بينما تجمد رصيد الجيش الملكي عند 16 في المركز الثامن.

فريق الجيش الملكي دخل بكل من محمد باعيو في حراسة المرمى، باقي الأسماء ابوبكار تونكارا، انور طرخات، عماد الرحولي، سانشيز، بامعمر محمد علي، عمر الجراري، شباني ايمن، جوزيف، حمزة مجاهد، بوطويل عبد المنعم.

فيما دخل نادي يوسفية برشيد بكل من الحسين الشادلي في حراسة المرمى، باقي الأسماء سعيد كرادا، يوسف عكادي، عبد الخالق ايت اورحبي، هيتم عينة، يونس حواصي، زكرياء فاتي، لوفومبو، كريم الهاشمي، أمين أبو الفتح، أشرف مرزاق.

يشار إلى أنه يتصدر ترتيب البطولة الوطنية لكرة القدم نادي نهضة بركان برصيد 27 نقطة، فيما يتذيل الترتيب نادي رجاء بني ملال برصيد نقطتين.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

الزوات يعلن دعمه لآيت منا ويدعو للتصويت العلني لفضح أصحاب “رجل هنا ورجل لهيه”

“هروب بودريقة”.. الغلوسي يطالب بتصحيح “أخطاء قانونية” سمحت بإفلاته من العقا

المنتخب الأولمبي يسافر الأحد لمدينة سانت إتيان تمهيداً لملاقاة الأرجنتين