المنتخب الوطني لكرة القدم داخل القاعة يواجه منتخب ليبيا في ربع نهائي كأس العرب

23 يونيو 2022 - 12:30

يواجه المنتخب الوطني لكرة القدم داخل القاعة نظيره الليبي وذلك يوم الجمعة 24 يونيو على الساعة الواحدة والنصف بالتوقيت المحلي،( الحادية عشر والنصف بالتوقيت المغربي).

وتدخل المباراة التي ستجرى بمدينة الدمام بالمملكة العربية السعودية لحساب ربع نهاية كأس العرب بعدما المغرب المجموعة الأولى برصيد 9 نقاط بينما احتل المنتخب الليبي الرتبة الثالثة في المجموعة الثالثة.

تمكن المنتخب الوطني المغربي لكرة القدم داخل القاعة من الفوز امس بنتيجة 13 هدف لصفر في المباراة التي جمعته اليوم بمنتخب موريتانيا لحساب اليوم الثاني من منافسات كاس العرب.

وأقيمت المباراة بمدينة الدمام بالمملكة العربية السعودية، وتناوب على تسجيل أهداف المنتخب الوطني الوطني كل من محمد أشرف سعود (3 اهداف) وعبد اللطيف فاتي ( هدفان) وإدريس الرايس فني وانس العيان و يوسف جواد وعثمان بومزو وسفيان المسرار وبلال البقالي وخالد بوزيد وسفيان الشراوي.

وتأهل المنتخب لكرة القدم داخل القاعة الى الدور المقبل، بعدما حقق 3 انتصارات حيث فاز على المنتخب الكويتي بـ6 اهداف لـ4 والمنتخب الصومالي ب16 هدفا لصفر واليوم انتصر على المنتخب الموريتاني ب13 هدفا لصفر.

يشار إلى أنه اختارت اللجنة التقنية للاتحاد العربي لكرة القدم الدولي المغربي إدريس الرايس فني احسن لاعب في المباراة التي جمعت يومه الأربعاء 22 يونيو 2022 بين المنتخب الوطني لكرة القدم داخل القاعة ونظيره الموريتاني.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

عدلي وحارث وأوناحي يعبرون لنصف نهائي الدوري الأوروبي.. والكعبي والعربي يتأهلان في “المؤتمر”

نهضة بركان يفتقد خدمات 4 لاعبين أمام اتحاد العاصمة الجزائري

رئيس أولمبيك الدشيرة “يهدد” حكم مباراة فريقه والكوكب المراكشي