حاليلوزيتش يعلق على نتيجة مباراة المغرب والسودان

12 نوفمبر 2021 - 10:30

قال مدرب المنتخب المغربي، البوسني وحيد حاليلوزيتش، "نعم انتصرنا بثلاثة أهداف لكن علينا الحذر في المباراة المقبلة ومايميز هذا المنتخب هو تنوع اللاعبين الذين سجلوا الأهداف في التصفيات".

وأضاف حاليلوزيتش في الندوة الإعلامية التي أعقبت المباراة، لعبنا بشكل سهل لكن لا ننسى اننا سجلنا 17 هدفا خلال المباريات التي خضناها طيلة التصفيات، وهذا دليل على أننا نملك خط هجوم فعال.

وتمكن المنتخب الوطني المغربي من الفوز أمام منتخب السودان على أرضية ملعب الأمير مولاي عبد الله لحساب الجولة الخامسة من التصفيات المؤهلة لكأس العالم قطر2022 بنتيجة ثلاثة دون.

وافتتح المنتخب الوطني المغربي التسجيل في الدقيقة الثالثة من عمر المباراة عن طريق اللاعب ريان مايي، وعاد ريان مايي ليسجل الهدف الثاني في الدقيقة 61 من عمر المباراة، فيما أضاف عمران لوزا الهدف الثالث في الدقيقة 90+2.

ورفع المنتخب الوطني المغربي رصيده من النقاط إلى 15 نقطة في صدارة ترتيب المجموعة التاسعة، متبوعا بغينيا بيساو ب5 نقاط، وغينيا ب4 نقاط، فيما يتذيل الترتيب المنتخب السوداني بنقطتين.

ودخل المنتخب الوطني المغربي المباراة بكل من، ياسين بونو، أشرف حكيمي، نايف أكرد، غانم سايس، ادام ماسينا، أيمن برقوق، سفيان امرابط، عمران لوزا، ريان مايي، سفيان بوفال، منير حدادي.

يشار إلى أن المنتخب الوطني سيختم مشوار التصفيات باستقبال المنتخب الغيني لحساب الجولة السادسة، وذلك يوم الثلاثاء 16 نونبر الجاري، على أرضية المركب الرياضي محمد الخامس بالدار البيضاء.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

خيبة جديدة.. المنتخب المغربي لكرة السلة يفشل في بلوغ كأس أفريقيا

موهوب يقود الرجاء لهزم حسنية أكادير وتصدر البطولة الاحترافية مؤقتا

هل يجتمع مبابي وحكيمي في ريال مدريد الموسم المقبل؟