التصفيات المؤهلة لكأس العالم.. المنتخب المغربي يضيف غينيا لقائمة ضحاياه

16 نوفمبر 2021 - 09:58

أنهى المنتخب الوطني المغربي، مبارياته بالعلامة الكاملة دون هزيمة بعد تحقيقه الفوز في مباراة اليوم منتخب غينيا لحساب الجولة السادسة من التصفيات المؤهلة لكأس العالم بنتيحة ثلاثة أهداف دون رد.

المباراة التي جرت اطوارها على ارضية ملعب الأمير مولاي عبد الله، سجل خلالها للمنتخب الوطني المغربي اللاعب ريان ماي الهدف الأول في الدقيقة 21 عن طريق ضربة جزاء، وأضاف الهدف الثاني في الدقيقة 29، فيما أضاف الهدف الثالث اللاعب أيوب الكعبي في الدقيقة 60.

ودخل المنتخب الوطني المغربي المباراة بكل من، ياسين بونو، جواد الياميق، امرابط سفيان، أيوب الكعبي، نايف أكرد، أيمن برقوق، إلياس الشاعر، سفيان ألكوش، سفيان الكرواني، عمران لوزا، ريان مايي.

ويتصدر المنتخب المغربي المجموعة التاسعة برصيد 18 نقطة، وينتظر القرعة التي ستجرى شهر دجنبر المقبل، علما أن الدور الفاصل سيجرى في مارس المقبل بنظام الذهاب والإياب الذي سيقام في المغرب.

وسجل المنتخب الوطني المغربي خلال المباريات 6 مباريات أجراها بدور المجموعات ما مجموعه 20 هدفا سجل منها أيوب الكعبي 5 أهداف وريان مايي 4 أهداف فيما دخل شباك المنتخب الوطني هدف واحد.

يشار إلى أنه المنتخب الوطني المغربي فاز الأسبوع الماضي في الجولة الخامسة من التصفيات المؤهلة أمام المنتخب السوداني لحساب الجولة الخامسة بنتيجة ثلاثة أهداف دون رد في مباراة جرت أطوارها على أرضية ملعب الأمير مولا عبد الله.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

“سيغير وجه الكرة في القارة”.. “الكاف” يتغنى بـ”دوري السوبر الإفريقي”

معين شعباني يكشف لـ”العمق” حقيقة عرض الجيش الملكي

رسميا.. الجيش الملكي يعين مديره التقني الفرنسي فرناندو داكروز مدربا جديدا للفريق