التكناوتي: نعيش أجواء العائلة في المنتخب من أجل مواصلة المشوار في منافسات كأس العالم

09 ديسمبر 2022 - 01:45

قال حارس مرمى المنتخب الوطني المغربي، أحمد رضا التكناوتي، "إننا مستعدون وعلى تركيز تام من أجل مواصلة مشوار كأس العالم في قطر 2022".

وأضاف التكناوتي، في الندوة الصحافية التي تسبق المباراة المرتقبة أمام المنتخب البرتغالي: "نعيش أجواء مثالية اخوية عائلية من أجل العبور الى نصف نهائي كأس العالم كأول بلد عربي وإفريقي في المنافسة".

وزاد قائلا: "خروج الملك للشارع من أجل الإحتفال حافز قوي من أجل تقديم الإضافة والكفاح على العلم الوطني لمواصلة المشوار وإسعاد الملك والجماهير المغربية من جديد بالتأهل.

ويتواصل الدور ذاته، السبت المقبل، بمواجهة المنتخب الوطني المغربي لنظيره البرتغالي بداية من الساعة الرابعة عصرا على أرضية ملعب الثمامة، على أن يختتم الدور الربع النهائي بصدام كلاسيكي بين إنجلترا وفرنسا في الثامنة مساء.

وستستأنف منافسات كأس العالم بإجراء الدور ربع النهائي، حيث ينازل المنتخب البرازيلي نظيره الكرواتي، الجمعة المقبل بداية من الساعة الرابعة عصرا، فيما يصطدم المنتخبان الأرجنتيني والهولندي في اليوم ذاته بداية من الساعة الثامنة مساء.

يشار إلى أنه كان المنتخب الوطني المغربي حقق صعودا تاريخيا في التصنيف العالمي للمنتخبات، بعد إنجازه بالتأهل لربع نهائي كأس العالم قطر 2022 للمرة الأولى في تاريخه.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

السنغال تحرج الجزائر وتفوز بكأس أمم إفريقيا للاعبين المحليين

العملود : جزئيات بسيطة حسمت المباراة وأعتذر لجماهير الوداد

مدرب الهلال: مباراتنا ضد الوداد كانت متكافئة والتوفيق حالفنا في ضربات الجزاء