وادو يعلق على أداء المنتخب المغربي ويوجه رسالة لحاليلوزيتش

17 نوفمبر 2021 - 02:00

علق الدولي المغربي السابق عبد السلام وادو على سلسلة الانتصارات التي حققها المنتخب الوطني المغربي في التصفيات المؤهلة لكأس العالم بقطر.

وقال وادو في تدوينة عبر حسابه "فايسبوك"، أود أن أهنئ المنتخب المغربي بكل مكوناته على هذه الخطوة الأولى المهمة في طريق التأهل للمباراة الفاصلة لكأس العالم 2022.

وعن وحيد حاليلوزيتش قال عبد السلام وادو، أود أن أخبرك أنك لم تتخذ القرار الخاطئ بقبول التحدي في مملكتنا، بلد المتحمسين.

وتابع، أود أن أشكرك على صبرك وعملك وتحملك النفسي، مضيفا لم تعد مهاراتك وإخلاصك والتزامك بحاجة إلى إظهارها فالأرقام والإحصائيات تؤكد كل شيء.

وأنهى المنتخب الوطني المغربي، مبارياته بالعلامة الكاملة دون هزيمة بعد تحقيقه الفوز في مباراة اليوم منتخب غينيا لحساب الجولة السادسة من التصفيات المؤهلة لكأس العالم بنتيحة ثلاثة أهداف دون رد.

المباراة التي جرت اطوارها على ارضية ملعب الأمير مولاي عبد الله، سجل خلالها للمنتخب الوطني المغربي اللاعب ريان ماي الهدف الأول في الدقيقة 21 عن طريق ضربة جزاء، وأضاف الهدف الثاني في الدقيقة 29، فيما أضاف الهدف الثالث اللاعب أيوب الكعبي في الدقيقة 60.

وتصدر المنتخب المغربي المجموعة التاسعة برصيد 18 نقطة، وينتظر القرعة التي ستجرى شهر دجنبر المقبل، علما أن الدور الفاصل سيجرى في مارس المقبل بنظام الذهاب والإياب الذي سيقام في المغرب.

وسجل المنتخب الوطني المغربي خلال المباريات 6 مباريات أجراها بدور المجموعات ما مجموعه 20 هدفا سجل منها أيوب الكعبي 5 أهداف وريان مايي 4 أهداف فيما دخل شباك المنتخب الوطني هدف واحد.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

بعد تحقيق اللقب.. حافلة الوداد تتعرض للرشق بوجدة وإصابة السائق

جامعة الكرة تهنئ الوداد بلقب البطولة الوطنية لكرة القدم 

الجيش يحافظ على المركز الثالث رغم هزيمته أمام الرجاء مستغلا تعادل الماص أمام طنجة