الرجاء يقترب يقترب من خطف المكعازي أمام عجز إدارة “الماط” على الإحتفاظ به

08 مايو 2019 - 06:38

أفاد مصدر مطلع ل"العمق الرياضي" أن لاعب المغرب التطواني محمد المكعازي تلقى عدة عروض بهدف الاحتراف خلال فترة الانتقالات الشتوية من عدة دول عربية وقطبي مدينة الدار البيضاء.

وتابع مصدرنا، الجلسة التي جمعت المكعازي بإدارة الفريق بتاريخ 12 يناير لم يتم الحسم فيها غير أن ما هو مؤكد عجز إدارة المغرب التطواني على الاحتفاظ باللاعب بسبب ارتفاع قيمته السوقية.

وأضاف المصدر ذاته، ان الرجاء الرياضي بات الأقرب للظفر بخدمات المكعازي نظير العلاقات التي تربطه ببعض لاعبي الرجاء الرياضي ومعرفة السلامي الكاملة والذي قال في تصريحات صحفية أنه اقترح على إدارة النادي 4 لاعبين.

واكد مصدر الجريدة أن نادي المغرب التطواني طلب مبلغا ماليا كبيرا من اجل تسريح المكعازي وأن الأخير ينتظر صرف 60 مليون سنتيم عالقة بدمة الفريق.

ومن المنتظر أن يقدم نادي الوداد عرضا جديدا لضم المكعازي في ظل الحاجة إلى لاعب بإمكانياته وفي ظل الإصابات الكثيرة داخل الوداد، على حد تعبير مصدرنا.

وبعد الوداد والرجاء يرغب نادي السد القطري في الاستفادة من خدمات المكعازي، بالإضافة إلى نادي العين الإماراتي، فيما دخل فريق هولندي على خط التنافس من أجل الاستفادة من خدمات المكعازي.

يشار إلى أن نادي الوداد والرجاء يبقى هما الأقربان للإستفادة من خدمات لاعب المغرب التطواني الذي سينتهي عقده بتاريخ 30 يونيو، وأن إدارة المغرب التطواني وجماهير النادي يرغبون ببقائه رفقة النادي.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

الفيفا يعلن موعد النسخة الأولى لكأس العالم للأندية للسيدات

يوفنتوس يتوّج بلقب كأس إيطاليا للمرّة 15 في تاريخه

“فيفا” يدرس امكانية إقامة مباريات الدوريات المحلية في الخارج