الصراع يحتدم بين برشلونة وريال مدريد على ضم نصير مزراوي

20 نوفمبر 2021 - 05:00

أفادت تقارير صحفية إسبانية أن ناديا برشلونة وريال مدريد الإسبانيين، يرغب في التعاقد مع الدولي المغربي، نصير مزراوي، ظهير أيمن أجاكس أمستردام الهولندي.

وأوضحت صحيفة "سبورت" أن إدارة برشلونة أبدت إعجابا كبير بقدرات مزراوي، خاصة أن عقده مع الفريق الهولندي ينتهي شهر يونيو المقبل، ويتجه لعدم تجديده رفقة فريقه الحالي، ويحق له الانتقال مجانا لأي نادي يرغب في التعاقد معه.

وذكرت الصحيفة أن مزراوي انضاف لمواطنه حكيم زياش الذي سبق أن ارتبط اسمه بالنادي الكتالوني في الفترة الأخيرة، مشيرة إلى أنه يبقى خيارا جيدا لتعزيز الجبهة اليمنى التي تعرف تواجد الأمريكي، سيرجينيو ديست، وداني ألفيس العائد مؤخرا للنادي الكاتالوني.

وأشارت التقارير ذاتها إلى أن مزراوي يحظى باهتمام العديد من الأندية الأوروبية، حيث يرغب ريال مدريد وبايرن ميونخ بجانب يوفنتوس في التعاقد مع الدولي المغربي.

وخاض نصير مزراوي هذا الموسم مع أياكس 16 مباراة بمُختلف المسابقات، وسجّل أربعة أهداف وقدم ثلاث تمريرات حاسمة.

يشار إلى أن الناخب الوطني، البوسني وحيد خاليلوزيتش، استبعد منذ فترة ظهير أياكس الهولندي، نصير مزراوي، من التواجد رفقة المنتخب المغربي، قبل أن يستبعد أيضا النجم حكيم زياش مبررا ذلك بأن سلوك لاعب تشيلسي سيئ ولا يحترم المنتخب الوطني المغربي.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

رسميا..الجزائر تتوصل بقرار خساراة مباراة بركان وعقوبات إضافية قادمة

الجزائر تتوصل رسميا بقرار خسارة مباراة بركان و”الكاف” يهدد بعقوبات إضافية

الكاف يجتمع للتقرير في مصير مباراة نهضة بركان واتحاد العاصمة

الخنوس ينافس على جائزة أفضل لاعب افريقي بالدوري البلجيكي