برلمان الوداد ينتفض بسبب الحكم رضوان جيد

20 نوفمبر 2021 - 05:30

عبر منخرطو الوداد الرياضي، عن غضبهم من الطريقة التي أدار بها الحكم رضوان جيد مباراة مقررة فريقهم أمام الشباب الرياضي السوالم لحساب الجولة 11 من البطولة الوطنية.

وأصدر برلمان نادي الوداد الرياضي بلاغا شديد اللهجة، احتج فيه على الأداء التحكيمي للحكم رضوان جيد وعدد الأخطاء التي ارتكبها خلال المباراة.

وقص نادي الوداد الرياضي شريط الجولة 11 من البطولة البطولة الوطنية بفوز أمام الشباب الرياضي السالمي بنتيجة 4 أهداف مقابل ثلاثة أهداف، بعد التوقف الذي عرفته المنافسات لمنح الفرصة للمنتخبات الوطنية لإجراء مبارياتها الدولية.

المباراة التي تدخل ضمن مباريات الجولة 11 من البطولة الوطنية لكرة القدم سجل خلالها للوداد الرياضي الهدف الأول اللاعب أشرف داري في الدقيقة 15 من عمر المباراة، فيما أضاف الهدف الثاني للوداد اللاعب جلال الداودي في الدقيقة 22، فيما قلص النتيجة للشباب الرياضي السوالم اللاعب زكرياء بلمعاشي في الدقيقة 31.

وأضاف الهدف الثالث للوداد اللاعب مبينزا كومبولي في الدقيقة 52، وعاد في الدقيقة 73 ليضيف الهدف الرابع، فيما قلص النتيجة للسوالم من ضربة جزاء اللاعب هيتم البهجة في الدقيقة 76، فيما أضاف الهدف الثالث للشباب الرياضي السوالم اللاعب هيتم البهجة في الدقيقة 86 من عمر المباراة.

وبهذه النتيجة رفع نادي الوداد الرياضي رصيده من النقاط إلى 29 نقطة في المركز الاول ضمن ترتيب أندية البطولة الوطنية لكرة القدم، فيما تجمد رصيد الشباب الرياضي السوالم عند 19 نقطة في المركز الثالث.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

مشاكل مالية عائلية تنذر بانهيار ثروة أيت منا ومخاوف من تضرر شباب المحمدية

نقل عميد اتحاد طنجة للعناية المركزة بعد إصابته في الرئة خلال مباراة فريقه ضد بركان

“المقاعد غير المباعة ستظل فارغة”.. “الكاف” يعلن تفاصيل طرح تذاكر نهائي دوري الأبطال