بعد تألق الزلزولي وأخوماش.. تشافي ينفي نية برشلونة التعاقد مع الجزائري بونجاح

23 نوفمبر 2021 - 05:00

نفى مدرب برشلونة الإسباني، تشافي هيرنانديز، نية برشلونة التعاقد مع مهاجم السد القطري، الجزائري بغداد بونجاح، خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

وقال تشافي هيرنانديز في المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة برشلونة أمام بنفيكا في دوري أبطال أوروبا:" بونجاح لاعب جيد جدًا، ولكن لا يوجد اهتمام بضمه، وأضاف:"لا أعلم من أين تأتي تلك الأخبار، لن أقترب من لاعبي فريق السد، بشكل مبدئي."

كما أكد الإعلامي الإسباني خافي ميغيل المقرب من إدارة نادي برشلونة أن التحاق بونجاح ببرشلونة يبقى أمر مستحيلا، وأضاف أن النادي الكتالوني مهتم فعلا بخدمات المدافع رامي بن سبعيني.

وبرر الإعلامي الإسباني استحالة انتقال بونجاح إلى برشلونة، بالجانب المادي، مؤكدا أن إدارة النادي لن تتمكن من دفع الراتب الذي يتقاضاه مهاجم “الخضر” في السد القطري.

وأضاف ميغيل في اتصاله بأحد الصحف الجزائرية، بشأن حقيقة اهتمام النادي الكتالوني بمدافع بوروسيا مونشنغلادباخ رامي بن سبعيني: ” نعم هناك إهتمام من نادي برشلونة بالمدافع بن سبعيني، والإدارة مطالبة بتدعيم خطها الخلفي بمدافع جيد، كما أن صفقة بن سبعيني الأقرب للتجسيد مقارنة مع بغداد بونجاح.

وكانت عدة صحف إسبانية، قد تحدثت بعد التحاق المدرب تشافي ببرشلونة، عن إمكانية انضمام بغداد بونجاح إلى النادي، بالنظر إلى الضعف الذي يعاني منه الفريق الإسباني على مستوى خط الهجوم.

يشار إلى أن الجزائري، بغداد بونجاح، كان هدافا للدوري القطري في الموسم الماضي، وأنه سجل في الموسم الحالي 10 أهداف بالإضافة إلى 3 تمريرات حاسمة، خلال 705 دقيقة شارك فيها مع ناديه.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

إطلاق رحلات جديدة بـ5 آلاف درهم لتشجيع الأسود في ربع نهائي المونديال

الركراكي.. حُرم من كأس العالم لاعباً ليصنع التاريخ مدرباً

من هو عز الدين أوناحي الذي انتزع إعجاب لويس إنريكي ؟