الركراكي: لا علاقة للحظ بانتصارات الوداد.. وتصريحاتي كانت خوفا على صحة اللاعبين

24 نوفمبر 2021 - 12:30

عبر الإطار الوطني، وليد الركراكي، مدرب الوداد الرياضي، عن فخره الكبير بلاعبي فريقه، بعد الفوز الذي حققه الوداد أمام نهضة بركان، لحساب الجولة 12 من البطولة الاحترافية لكرة القدم.

ورد الركراكي، في تصريحات عقب اللقاء، على من يعتبر أن الحظ خدم الوداد في المباريات السابقة، بالقول إن الحظ لا يمكن أن يخدمك خلال 12 مباراة، حقق فيها الفريق الأحمر 10 انتصارات وتعادلين، مؤكدا أن هذا الأمر يثبت أن العمل الجاد هو السبب في حصد النتائج الإيجابية.

كما شدد مدرب الوداد على أن الانتصار على نهضة بركان، لم يكن سهلا لأن الخصم جاء، على حد تعبيره، بنية الفوز للحفاظ على شخصيته كفريق ينوي الصراع على لقب البطولة، في ظل الانتدابات الكبيرة التي قام بها الفريق البركاني في فترة الانتقالات الصيفية الماضية.

من جهة ثانية، اعتبر الركراكي أن تصريحاته الأخيرة ساهمت في استمرار مباريات البطولة الاحترافية قبل هذه الجولة، مؤكدا أنه تعمد الإدلاء بتلك التصريحات قبل أسبوعين، حتى لا يتم توقيف البطولة، وهو ما حصل، على حد قوله، وساهم في تصدر الوداد للترتيب وبفارق مهم عن أقرب الملاحقين.

كما أوضح الإطار الوطني أنه ليس ضد أن يلعب لاعبوه رفقة المنتخب، غير أن السفر لمسافات طويلة تؤثر على صحة اللاعبين، وهو ما حصل، على حد تعبيره، بإصابة كل من جبران والعملود خلال لقاء نهضة بركان.

وواصل فريق الوداد الرياضي سلسلة نتائجه الإيجابية هذا الموسم، بعد تغلبه على ضيفه نهضة بركان، بهدفين دون رد، في المباراة التي جمعت الطرفين على أرضية ملعب العربي الزاولي بمدينة الدار البيضاء، لحساب الجولة الـ12 من البطولة الاحترافية لكرة القدم.

وبهذه النتيجة، عزز الوداد الرياضي صدارته للبطولة الاحترافية لكرة القدم برصيد 32 نقطة، فيما تجمد رصيد نهضة بركان عند النقطة 19 في المركز الخامس مؤقتا في انتظار استكمال باقي مباريات الجولة.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

موعد قرعة دور ربع نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي

ترعى أقمصة المنتخب المغربي.. تراجع كبير لأرباح شركة بوما الراعية لمنتخب إسرائيل

بات قريبا من العودة للتدريب.. زيدان يغازل يوفنتوس وبايرن مهتم