الأهلي يُجري فحوصات شاملة لـ”قلب ورئة” بدر بانون

21 فبراير 2022 - 08:00

سيخضع الدولي المغربي، بدر بانون، مدافع الأهلي المصري، لفحوصات طبية شاملة على القلب والرئة، من أجل معرفة حالته الصحية بعد غيابه الفترة الماضية عن المباريات والتدريبات بسبب الأزمة الصحية التى تعرض لها نتيجة إصابته بفيروس كورونا مرتين خلال فترة قصيرة.

ومن المقرر أن يقوم الجهاز الطبي للأهلي، حسب صحيفة "اليوم السابع" بإخضاع بانون لفحوصات شاملة على القلب والرئة لمعرفة مدى استحابته لفترة الراحة السلبية التى حصل عليها الفترة الماضية، وتحديد موقفه من تدريبات الفريق المقبلة.

وعانى بدر بانون من مشاكل صحية بسبب مُضاعفات كورونا، الأمر الذى تسبب فى استبعاده من منتخب بلاده فى أمم أفريقيا الأخيرة بالكاميرون، كما خرج من حسابات الأهلي فى مونديال الأندية الأخير بالإمارات، ومازال اللاعب خارج حسابات المارد الأحمر.

وتأتي هذه الفحوصات تأتي بعدما تسببت الإصابة بفيروس كورونا مرتين في مضاعفات للاعب وكانت سببا في عدم مشاركته في بطولة أمم إفريقيا الأخيرة بالكاميرون رفقة المنتخب الوطني المغربي.

وكانت تقارير إلامية أشارت إلى أن قرار عودة بدر بانون لتدريبات الأهلي لا يُمكن تحديده حالياً، مشدداً أن الاتحاد الدولي، يضع شروطا صارمة في هذه الحالات قبل العودة للملاعب أبرزها اجتياز فحوصات طبية معينة للتأكد من سلامة اللاعب تماماً قبل العودة لممارسة نشاط كرة القدم.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

بعد ميلان الإيطالي.. هاشم مستور يوقع لنهضة الزمامرة

المغرب يحرز ثلاث ميداليات برونزية في الكراطي بألعاب البحر المتوسط

إنفانتينو: العوائد الاقتصادية من تنظيم مونديال قطر هي الأكبر في تاريخ “الفيفا”