فندربروك: نقطة خارج الميدان نتيجة إيجابية.. وهذه أفضل مباراة للجيش هذا الموسم

25 نوفمبر 2021 - 02:00

عبر البلجيكي، سفين فندربروك، مدرب الجيش الملكي عن رضاه عن النتيجة التي حققها فريقه أمام المغرب الفاسي، لحساب الجولة 12 من البطولة الاحترافية لكرة القدم.

وأوضح فندربروك، في تصريحات عقب اللقاء، أن المغرب الفاسي سيطر إلى حد ما على مجريات الجولة الأولى ولم تكن المباراة متكافئة في بدايتها، مشيرا إلى أن فريقه تسيد 30 دقيقة الأولى من الشوط الثاني رغم إقفال لاعبي الماص لبعض المنافذ خاصة في وسط الميدان، مؤكدا أن عناصره كانت تدرك مدى خطورة الفريق الخصم.

واعتبر المدرب البلجيكي أن هذه المواجهة هي الأفضل للجيش الملكي هذا الموسم، معبرا عن سعادته بالالتزام الذي ابان عنه لاعبو فريقه طيلة اللقاء، ومشيرا إلى أن الخروج بنقطة من ميدان المغرب الفاسي أمر إيجابي وأفضل من التعرض للهزيمة.

وكانت المباراة التي جمعت المغرب الفاسي بالجيش الملكي، على أرضية المركب الرياضي بفاس، لحساب الجولة 12 من البطولة الاحترافية لكرة القدم، انتهت بالتعادل السلبي بين الطرفين، في مباراة قادها الحكم، جلال جيد.

ورغم المحاولات التي أتيحت للفريقين، وخاصة المغرب الفاسي في الأنفاس الأخيرة من اللقاء، إلا أن نتيجة التعادل السلبي خيمت على فصول المباراة.

وبهذه النتيجة، رفع الجيش الملكي رصيده إلى 20 نقطة منفردا بالمركز الثالث مستغلا هزيمة بركان أمام الوداد والشباب السالمي أمام شباب المحمدية، فيما يتوفر المغرب الفاسي على 17 نقطة في المركز السادس.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

كأس الكونفدرالية.. نهضة بركان يهزم الجيش الرواندي ويعبر لدور المجموعات

اتحاد طنجة يكشف أسباب تعاقده مع غاموندي (فيديو)

ميسي يعلق على التنافس مع كريستيانو رونالدو