ميدو: الاتحاد الدولي لا يحترم الكرة الإفريقية والدليل موعد كأس العالم للأندية

30 نوفمبر 2021 - 05:00

اعتبر الدولي المصري، أحمد حسام ميدو، أن الاتحاد الدولي لكرة القدم ببرمجته لكأس العالم للأندية تزامنا مع كأس الأمم الإفريقية في الكاميرون، لا يحترم الكرة الإفريقية.

وكتب أحمد حسام ميدو عبر صفحته على تويتر "اقامة كأس العالم للاندية تزامنا مع كأس الامم الافريقية فيه عدم احترام من الاتحاد الدولي للكرة الافريقية".

وتابع "هل يستطيع الاتحاد الدولي اقامة البطولة في نفس توقيت بطولة كأس الامم الاوروبية او في نفس توقيت كوبا اميريكا؟ بالطبع لا!!".

وأعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" عن موعد انطلاق بطولة كأس العالم للأندية لعام 2021 والتي يشارك فيها النادي الأهلي.

وأوضح الفيفا في بيان له صباح اليوم الإثنين عن تحديد يوم 3 فبراير موعدًا لانطلاق مسابقة كأس العالم للأندية على أن تنتهي المسابقة يوم 12 من الشهر نفسه.

وجاء موعد بطولة كأس العالم ليضع ازمة للنادي الأهلي بسبب اقامة بطولة أمم إفريقيا في الفترة من 9 يناير لـ6 فبراير.

جدير بالذكر أن النسخة المقبلة من كأس العالم للأندية، ستعرغ مشاركة فرق تشيلسي الإنجليزي باعتباره حامل لقب دوري أبطال أوروبا، وبالميراس البرازيلي الذي يشارك للمرة الثانية على التوالي، وأوكلاند سيتي النيوزلندي باعتباره بطلًا لقارة أوقيانوسيا، بجانب مونتيري المكسيكي، المُتوج بلقب دوري أبطال الكونكاكاف.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

يحضّر خططا ويناقش احتمالات.. برشلونة يحلم بعودة ميسي

أجواء حماسية تطبع المران الأخير للمنتخب الوطني بملعب بيتيس قبل مواجهة باراغواي (فيديو)

التشكيلة المتوقعة للمنتخب الوطني المغربي أمام البارغواي