المنتخب المغربي يواصل استعدادته لافتتاح مبارياته بكأس العرب أمام فلسطين

30 نوفمبر 2021 - 02:00

يواصل المنتخب الوطني الرديف، استعداداته للمباراة التي ستجمعه غدا الأربعاء بالمنتخب الفلسطيني، برسم الجولة الأولى عن المجموعة الثالثة من كأس العرب "فيفا قطر 2021".

وأجرت العناصر الوطنية، مساء أمس الاثنين، حصة تدريبية بملعب الإرسال بالعاصمة القطرية الدوحة، ركز من خلالها السيد الحسين عموتة، مدرب المنتخب الوطني الرديف على كل من الجانب التقني والتكتيكي.

وستنطلق المباراة التي ستجمع بين المنتخب الوطني الرديف ونظيره الفلسطيني بداية من الساعة السابعة بالتوقيت المحلي ( الخامسة بالتوقيت المغربي).

ويخوض المنتخب الوطني المغربي الرديف هذه المنافسة ضمن المجموعة الثالثة، إلى جانب منتخبات السعودية والأردن و فلسطين، حيث من المنتظر أن يتأهل صاحبا المركزين الأول والثاني إلى الدور ربع النهائي.

ويستضيف ملعب “البيت” المونديالي حفل افتتاح بطولة كأس العرب بين قطر والبحرين عصر اليوم بداية من الساعة الخاسمة، ثم المباراة النهائية في 18 دجنبر.

وستشهد البطولة الإعلان عن جاهزية اثنين من ملاعب مونديال 2022، وهما ملعب “البيت” الذي سيستضيف مباراتي الافتتاح والنهائي، وملعب راس أبو عبود، أول ملعب قابل للتفكيك بالكامل في تاريخ المونديال، طبقا للجنة المنظمة.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

الوداد الرياضي يواصل حصد النتائج السلبية بعد هزيمته أمام أولمبيك آسفي

الرجاء يشدد الخناق على الجيش الملكي بعد فوزه على اتحاد طنجة

صراع البقاء.. مولودية وجدة يرفض هدايا الجيش وبركان وينهزم بميدانه