كأس العرب.. بونجاح يقود الجزائر لاكتساح السودان برباعية

01 ديسمبر 2021 - 12:54

اكتسح المنتخب الجزائري نظيره السوداني بثلاثية نظيفة ، في المباراة التي جمعت الطرفين لحساب الجولة الأولى من المجموعة الرابعة من بطولة كأس العرب المقامة بقطر إلى غاية 18 دجنبر المقبل، في المباراة التي جمعت الطرفين بملعب الحنوب.

واقتتح المنتخب الجزائري حصة التسجيل عن طريق لاعبه، بغداد بونجاح، في حدود الدقيقة 11 من الشوط الأول، مستغلا خروجا خاطئا من حارس "صقور الجديان"، قبل أن يضيف اللاعب ذاته الهدف الثاني "للخضر" في الدقيقة 37 من تمريرة دميلة من زميله، ياسين الابراهيمي، فيما عزز المدافع، جمال بلعمري، حصة الجزائر مضيفا الهدف الثالث قبل دقيقتين من صافرة نهاية الجولة الأولى.

ومع بداية الشوط الثاني، أضاف المنتخب الجزائري هدفه الرابع عن طريق لاعبه، هلال العربي سوداني، وتحصل المنتخب الوسداني على ضربة جزاء في الدقيقة 70 بعد خطإ ارتكبه، جمال بلعمري، تصدى لها بنجاح حارس "الخضر"، رايس مبولحي، ليحقق المنتخب الجزائري أول انتصاراته في بطولة كأس العرب، في مجموعة تضم أيضا منتخبا مصر ولبنان.

واعتمد مجيد بوقرة، مدرب المنتخب الجزائري، على كل من رايس مبولحي، حسين بن عيادة - جمال بلعمري - عبد القادر بدران -أيوب عبد اللاوي،  سفيان بن دبكة - زكريا الدراوي - ياسين براهيمي، زين الدين بوتمان - بغداد بونجاح - يوسف بلايلي.

فيما دخل المننتخب السوداني على كل من، علي عبدالله أبو عشرين، وليد حسن - أمير كمال – محمد أرنق - فارس عبدالله، نصر الدين الشغيل – ضياء محجوب - والي الدين خضر، ياسر مزمل - محمد عبدالرحمن، رمضان عجب.

يشار إلى أن المنتخب المغربي الرديف سيستهل مبارياته في بطولة كأس العرب، بداية من الساعة الخامسة من عصر اليوم الأربعاء، حيث سيواجه نظيره الفلسطيني، في مجموعة تضم منتخبا السعودية والأردن.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

لاتهامه في قضية اعتداء على شابة.. الحكم على داني ألفيس بالسجن 4 سنوات

لماذا يمزق اللاعبون جواربهم وما رأي قانون كرة القدم؟

برشلونة يتعاقد مع “شركة تحقيقات خاصة” للكشف عن جاسوس داخل الفريق