كأس العرب.. المغرب يستعرض قوته أمام فلسطين ويضرب شباكه برباعية

01 ديسمبر 2021 - 06:52

تغلب المنتخب المغربي على نظيره الفلسطيني، برباعية نظيفة، في المباراة التي جمعت الطرفين على أرضية ملعب الجنوب بالوكرة، لحساب الجولة الأولى عن المجموعة الثالثة من منافسات كأس العرب فيفا قطر 2021.

هدف المنتخب المغربي الأول جاء من تسديدة صاروخية مباغتة من محمد ناهيري بعد مرور نصف ساعة على بداية الجولة الأولى، فيما أضاف لاعب الرجاء أيضا، عبد الإله الحافيظي، الهدف الثاني للأسود في الدقيقة 57 من الشوط الثاني، مستغلا عرضية جميلة من محمد الشيبي.

الحافيظي عاد مجددا لتعزيز تقدم المغرب بإضافة الهدف الثالث في الدقيقة 63 من زمن الشوط الثاني من مجهود فردي رائع، فيما تحصل البديل سفيان رحيمي على ضربة جزاء في الدقيقة 87، انبرى لها بنجاح لاعب الأهلي المصري والقائد، بدر بانون.

وبهذا الفوز الكبير، حقق المنتخب المغربي أول ثلاث نقاط له في البطولة، علما أن مواجهته المقبلة ستكون أمام الأردن، السبت المقبل بداية من الساعة الحادية عشر صباحا، لحساب الجولة الثانية.

ولعب المنتخب المغربي بكل من، أنس الزنيتي، بدر بانون، مروان سعدان، محمد الناهيري، محمد الشيبي، أيوب الكرتي، يحيى جبران، عبد الإله الحافيظي، أيوب بنشرقي، إلياس الحداد، كريم البركاوي.

ويخوض المنتخب الوطني المغربي الرديف هذه المنافسة ضمن المجموعة الثالثة، إلى جانب منتخبات السعودية والأردن و فلسطين، حيث من المنتظر أن يتأهل صاحبا المركزين الأول والثاني إلى الدور ربع النهائي.

بشار إلى أنه لحساب المجموعة ذاتها، سيواجه المنتخب السعودي نظيره الأردني على أرضية ملعب المدينة التعليمية، بداية من الساعة الثامنة مساء.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

الدولي المغربي أبو خلال ضمن التشكيلية المثالية لمباريات الجولة الثانية من الدوري الفرنسي

“الفيفا” يُوقف الاتحاد الهندي لكرة القدم بسبب “تدخل أطراف أخرى”

رسميا.. الرجاء الرياضي يفسخ عقدي باديبانغا وكابانغو