أسطورة كرة القدم يتعرض لسطو مسلح قبل مباراة إسبانيا وإيطاليا

21 يونيو 2024 - 03:00

تعرض أسطورة كرة القدم الإيطالية روبرتو باجيو لسطو مسلح، وعاش ليلة سوداء قبل انطلاق مباراة إسبانيا وإيطاليا في بطولة كأس أمم أوروبا 2024، المقامة حاليًّا بالملاعب الألمانية.

وحُرم باجيو بسبب هذا الحادث الخطيرة من مشاهدة مباراة منتخب بلاده إيطاليا ضد "لاروخا"، والتي انتهت بفوز هذا الأخير بنتيجة (1-0)، ليتعرض بذلك حامل اللقب "الأتزوري" لأول هزيمة له في يورو 2024.

وذكرت صحيفة "Corriere del veneto" أن باجيو أسطورة كرة القدم الإيطالية ونجم يوفنتوس وميلان وإنتر ميلان السابق، تعرض لسطو مسلح في منزله من طرف عصابة مكونة من 5 أشخاص، قبل بداية مباراة إسبانيا وإيطاليا، أمس الخميس، في كأس أمم أوروبا 2024.

ووقعت حادثة السطو في منزل باجيو بمدينة ألتافيلا فينشنتينا (شمال شرقي إيطاليا)، ولم يستسلم صاحب الكرة الذهبية عام 1993 -حسب ذات المصدر- لهجوم العصابة، ولكنه قاوم أفرادها، قبل أن يتعرض بعدها لضربة في جبهته بالمسدس، ويتم حبسه هو وأفراد عائلته طوال مدة السطو التي دامت 40 دقيقة.

وخلال عملية السطو، تعرض منزل أسطورة الكرة الإيطالية إلى سرقة للمجوهرات والأموال والساعات، وبعد ذهاب اللصوص كسر باجيو الباب واتصل بالشرطة التي بدأت التحقيق بالاستماع إلى أفراد العائلة، ومراجعة كاميرات المراقبة في المنزل، بينما تنقل الدولي الإيطالي السابق إلى غرفة الطوارئ في مستشفى أرزينيانو، حيث تلقى العلاج بغرز في جبينه.

للتذكير، فإن مباراة إسبانيا وإيطاليا في الجولة الثانية من دور مجموعات كأس أمم أوروبا 2024، شهدت سيطرة وأداء أفضل من جانب الإسبان، كما أن لاعبي منتخب "لاروخا" صنعوا الكثير من الفرص السانحة للتسجيل، إلا أن هدف الفوز  بالنسببه له جاء من نيران صديقة، بعد تسجيل ريكاردو كالافيوري هدفًا ضد مرماه في الدقيقة (55) من المباراة.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

الادعاء الألماني يؤكد لـ”العمق” اعتقال بودريقة والبدء في إجراءات تسليمه للمغرب (صورة)

“الفيفا” يراسل الزمالك المصري بخصوص قضية خالد بوطيب

رغبة النصيري تقربه من حمل قميص روما الإيطالي