في مباراة شهدت إصابة ماسينا.. زياش يقود تشيلسي للفوز على واتفورد والحفاظ على الصدارة

01 ديسمبر 2021 - 11:01

منح الدولي المغربي، حكيم زياش، فريقه تشيلسي الفوز على مستضيفه واتفورد، بهدفين لهدف واحد، لحساب الجولة 17 من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

وسجل زباش هدف الفوز للفريق اللندني في حدود الدقيقة  72 من الشوط الثاني مستغلا تمريرة جميلة من زميله الإنجليزي، مايسون ماونت، بعدما كان فريقه متعادلا بهدف لمثله مع واتفورد.

وبهذا الفوز الثمين، واصل تشيلسي في الصدارة برصيد 33 نقطة، بفارق نقطة عن الوصيف مانشستر سيتي الذي تغلب على أستون فيلا، ونقطتين عن صاحب المركز الثالث ليفربول الذي اكتسح جاره إيفرتون برباعية لهدف وحيد.

وشهدت المباراة إصابة اللاعب الدولي المغربي أدم ماسينا، لاعب واتفورد، في انتظار نتائج الفحوصات الطبية لتحديد خطورة الإصابة ومدة غياب المدافع المغربي عن الملاعب.

يشار إلى أن حكم مباراة تشيلسي وواتفورد، أوقف اللقاء بعد مرور دقائق معدودة من انطلاق الشوط الأول بها، وسط تساؤلات من الجميع حول أسباب ذلك.

وانتشرت تقارير في الصحف الإنجليزية وكذلك عبر مواقع التواصل الاجتماعي أن السبب في ذلك يعود إلى حالة طبية عاجلة في مدرجات ملعب فيكارج رود.

ووفقًا لما أوردته صحيفة “ذا صن” فإن إيقاف مباراة تشيلسي وواتفورد كان بسبب أزمة قلبية لأحد المشجعين في المدرجات، وشوهد الطاقم الطبي للبلوز وهو يركض مسرعًا إلى المدرجات لإنقاذ الحالة.

وتعتبر هذه هي المرة الثانية هذا الموسم التي يتم إيقاف مباراة بالدوري الإنجليزي بسبب أزمة قلبية بعد ما حدث سلفًا في مباراة توتنهام ونيوكاسل بسانت جيمس بارك.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

“أسود الأطلس”.. صانعو البهجة للمغرب والعرب

جدل يعود من جديد في المونديال.. من الأفضل ميسي أو رونالدو ؟

الركراكي ساحر “الأسود”.. والأفوكادو فاكهة المغاربة