الحافيظي يشدد على أهمية الفوز في مواجهة فلسطين وتأثيرها على باقي المباريات

02 ديسمبر 2021 - 11:00

شدد عبد الإله الحافيظي، مدرب المنتخب المغربي الرديفـ، على أهمية الفوز الذي حققه الأسود أمام فلسطين، لحساب الجولة الأولى من بطولة كأس العرب المقامة بقطر إلى غاية 18 دجنبر الجاري.

واعتبر الحافيظي، في تصريحات عقب اللقاء، أن الفوز في اللقاء الأول أمام فلسطين سيقدم الحافز للعناصر المغربية في الجولتين القادمتين أمام كل من الأردن والسعودية، مشيرا إلى أن مساعدة زملائه خولت له التتويج بلقب أفضل لاعب في المواجهة.

واختارت اللجنة المنظمة لكأس العرب فيفا قطر 2021 الدولي المغربي عبد الإله الحافيظي أحسن لاعب في المباراة التي جمعت مساء أمس الأربعاء، بين المنتخب الوطني الرديف ونظيره الفلسطيني.

وجاء اختيار عبد الإله الحافيظي أحسن لاعب في اللقاء بعد المستوى الجيد الذي ظهر به في هذه المباراة، بعدما تمكن من تسجيل هدفين.

وتغلب المنتخب المغربي على نظيره الفلسطيني، برباعية نظيفة، في المباراة التي جمعت الطرفين على أرضية ملعب الجنوب بالوكرة، لحساب الجولة الأولى عن المجموعة الثالثة من منافسات كأس العرب فيفا قطر 2021.

وبهذا الفوز الكبير، حقق المنتخب المغربي أول ثلاث نقاط له في البطولة، علما أن مواجهته المقبلة ستكون أمام الأردن، السبت المقبل بداية من الساعة الحادية عشر صباحا، لحساب الجولة الثانية.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

الرجاء يهنئ البرناكي بعد انتخابه رئيسا جديدا لنادي الوداد الرياضي

انتخاب عبد المجيد البرناكي رئيسا جديدا لنادي الوداد الرياضي خلفا لسعيد الناصيري

الكاف يعلن موعد نهائي دوري الأبطال والكونفدرالية الأفريقية