رسميا.. ميسي يعلن رغبته في الرحيل عن برشلونة.. والنادي يلجأ للقضاء

25 أغسطس 2020 - 07:44

أكدت تقارير إعلامية أن الأرجنتيني ليونيل ميسي أبلغ إدارة برشلونة وبشكل رسمي رغبته في الرحيل وترك النادي هذا الصيف عقب الموسم الكارثي رفقة النادي.

وذكرت إداعة "ONDA CERO"قال إن ميسي يريد تفعيل البند الذي يسمح له بإنهاء العقد من طرف واحد كما هو منصوص عليه مؤخرًا وهذا يعني أن إدارة برشلونة لن تستفيد ماليًا من خروجه بشكل مبدئي حتى الآن.

وتابع المصدر ذاته أن النادي أكد قبل قليل أنه تلقى رسميًا طلب ميسي بإنهاء عقده وحاليًا سيكون هناك اجتماع طاريء من أجل مناقشة الموقف.

كدت صحيفة “ماركا” الإسبانية الخبر الذي اعلن مؤخرا عن الارجنتيني ليونيل ميسي حيث ان اللاعب قد حسم موقفه النهائي من الاستمرار داخل صفوف النادي الكتالوني في الموسم المقبل.

وأكدت “الماركا” أن قائد فريق برشلونة “ليونيل ميسي”، قد اتخذ قراره الرسمي بمغادرة برشلونة هذا الصيف، ، بعدما أخبر “جوسيب ماريا بارتوميو” رئيس النادي الإسباني، خلال الساعات الأخيرة من مساء الثلاثاء، وأنه لن يتواجد مع برشلونة في العام القادم، كما طلب تفعيل بند رحيله عن الفريق بشكل نهائي.

وحسب Veronica Brunati فإن إدارة برشلونة اتخذت قرارا خطيرا في الاجتماع الطارئ الذي عقده بارتوميو حيث سيتجه النادي للمحكمة ضد ميسي، كما سيبقى النادي متشبتا بالشرط الجزائي 700 مليون يورو، على عكس رغبة النجم الأرجنتيني من الاستفادة ببند إنهاء التعاقد من جانب واحد .

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

أجواء حماسية تطبع المران الأخير للمنتخب الوطني بملعب بيتيس قبل مواجهة باراغواي (فيديو)

التشكيلة المتوقعة للمنتخب الوطني المغربي أمام البارغواي

مدرب الباراغواي: المنتخب المغربي مجموعة خطيرة تتوفر على لاعبين من أعلى طراز