جامعة الرياضات الحضرية تمثل المغرب في المؤتمر الدولي “للجامعة الدولية للسكيت” بإيطاليا

02 ديسمبر 2021 - 12:50

مثلت الجامعة الملكية المغربية للرياضات الحضرية والرياضات المشابهة، المملكة المغربية في أشغال المؤتمر الدولي الانتخابي للجامعة الدولية بالعاصمة الإيطالية روما يوم 27 نونبر الماضي.

وحسب بلاغ للجامعة الملكية المغربية للرياضات الحضرية والرياضات المشابهة، فإن هذا اللقاء الدولي شهد الحضور الفعلي لـ70 دولة من بينها المغرب و34 دولة عن طريق تقنية التواصل عن بعد، مشيرة إلى أن حضور الجامعة في هذا المؤتمر يعكس الاعتراف الدولي الذي حازت عليه هذه الهيئة الفتية النشأة منذ سنة 2018 من الجامعة الدولية "للورد سكيت".

ومثل الجامعة الملكية المغربية للرياضات الحضرية والرياضات المشابهة في أشغال هذا اللقاء الدولي، حسب البلاغ ذاته، مستشار الجامعة علي عواطف إلى جانب ممثلي الجامعات الأوربية والأسيوية والإفريقية، والذي توجت أشغاله بإعادة انتخاب الإيطالي، سباتينو اراسي، رئيسا للجامعة الدولية للورد سكيت.

وأبان علي عواطف على حسن التمثيلية والتواصل من خلاله ربطه الاتصال المباشر بأعضاء الجامعة الدولية للسكيت في شخص رئيسها، الإيطالي سباتينو اراسي، الذي عبر عن كل الاحترام والتقدير الذي يكنه للمغرب، منوها بالدور الفعال والنهج الاستراتيجي الذي تقوم به الجامعة الملكية المغربية للرياضات الحضرية والرياضات المشابهة في تأطير وتسخير الرياضات الحضرية لأغراض التنمية الرياضية المستدامة وجعلها في صلب اهتمامات جميع المدارس والجمعيات الرياضية المعتمدة لهذا النوع الرياضي.

كما عبر سباتينو اراسي، يضيف البلاغ، عن رغبته الاكيدة في تنظيم بطولة العالم لهذا النوع الرياضي بالمغرب نظرا لتوفره على بنيات تحتية وفضاءات رياضية هامة.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

إنريكي أجبر لاعبيه على تنفيذ 1000 ركلة جزاء قبل المونديال

من خارج ملعب المدينة التعليمية.. الجماهير الإسبانية تتوقع هزم المغرب والتأهل لدور الربع

بكامل عناصرها.. إنريكي يكشف التشكيلة الأساسية لإسبانيا أمام المغرب