كأس العرب.. قطر أول المتأهلين لربع النهائي بعد فوز مثير أمام عمان

03 ديسمبر 2021 - 04:00

حقق المنتخب القطري فوزا قاتلا ومثيرا أمام نظيره العماني، بهدفين لهدف واحد، ليكون "العنابي" أول المتأهلين لربع النهائي، في المباراة التي جمعت الطرفين على أرضية ملعب المدينة التعليمية، لحساب الجولة الثانية من المجموعة الأولى من بطولة كاس العرب المقامة بقطر إلى غاية 18 من دجنبر الجاري.

وافتتح المنتخب العنابي حصة التسجيل من ضربة جزاء انبرى لها بنجاح نجمه، أكرم عفيف، في حدود الدقيقة 32 من زمن الشوط الأول، قبل أن يعدل المنتخب العماني عن طريق لاعبه خالد الهاجري في الدقيقة 74 من زمن الشوط الثاني، قبل أن يخطف المنتخب القطري هدفا قاتلا ومثيرا في الأنفاس الأخيرة بعد تأكيده من طرف تقنية "الفار".

وبهذه النتيجة، رفع المنتخب القطري رصيده إلى النقطة 6 في صدارة المجموعة الأولى ومتأهلا لربع النهائي، متبوعا بالمنتخب العراقي الذي يتوفر على نقطتين، بينما يتذيل المنتخبان البحريني والعماني المجموعة بنقطة وحيدة.

يشار إلى أن الجولة الثالثة والأخيرة من المجموعة الأولى، سيصطدم فيها المنتخب القطري بنظيرع العراقي، فيما يواجه المنتخب العماني منتخب البحرين، لتحديد المتأهل الثاني عن هذه المجموعة لدور ربع النهائي، علما أن التعادل السلبي حسم المباراة التي جمعت بين منتخبي العراق والبحريني، صباح اليوم.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

هوار يلجأ للتحفيزات المالية قبل مولودية وجدة والوداد

الأهلي يطالب الاتحاد المصري بتعويض يزيد عن 500 مليون بسبب خوض نهائي العصبة بالمغرب

الملك يهنئ أعضاء المنتخب الوطني لكرة القدم داخل القاعة