موسيماني يوجه رسالة لجمهور الأهلي.. ويؤكد: سنقاتل في المغرب

19 أبريل 2022 - 11:00

وجه الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني مدرب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهليالمصري  رسالة لجماهير القلعة الحمراء قبل لقاء إياب دوري أبطال أفريقيا أمام الرجاء الرياضي.

ونشر أحد المغردين، وفقا لصحيفة "الأهلي"، على موقع التواصل الاجتماعي تويتر مقطع فيديو تظهر فيه جماهير النادي الأهلي وهي تقوم بتحية بيتسو موسيماني أثناء مباراة الأهلي والرجاء الأخيرة.

وعلق موسيماني على مقطع الفيديو: " أحبكم أيضًا يا رفاق، الدعم الذي تقدمونه دائمًا هو بمثابة لاعب إضافي على أرض الملعب".

وأتم بيتسو موسيماني رسالته لجمهور الأهلي: "إن شاء الله سنقاتل في المغرب".

في سياق متصل، يرغب الأهلي تجهيز معلول للتواجد مع الفريق فى مباراة العودة الحاسمة أمام بطل المغرب، خاصة أنها ستكون صعبة قوية لأنها أمام منافس قوى وعلى أرضه ووسط جمهوره الغفير.

وواصل على معلول، حسب صحيفة "اليوم السابع"، تنفيذ برنامجه التدريبي منفردًا فى «الجيم» تحت إشراف طارق عبد العزيز أخصائي التأهيل.

وقال الدكتور أحمد أبوعبلة، طبيب الأهلي، إن معلول يواصل تنفيذ برنامجه الاستشفائي للتخلص من الإصابة بشد فى العضلة الضامة، وهو ما أبعده عن لقاء الرجاء.

وأوضح أبوعبلة أن معلول حالته تتحسن، وسوف يرافق بعثة الفريق إلى المغرب لاستكمال تدريباته التأهيلية، خصوصاً أن الفرصة قائمة للحاقه بمباراة الرجاء في المغرب.

يذكر أن النادي الأهلي كان قد حقق الفوز على الرجاء في مباراة الذهاب بهدفين مقابل هدف وحيد سجلهما عمرو السولية وحسين الشحات في المباراة التي أقيمت على ستاد السلام بالقاهرة.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

أجواء حماسية تطبع المران الأخير للمنتخب الوطني بملعب بيتيس قبل مواجهة باراغواي (فيديو)

التشكيلة المتوقعة للمنتخب الوطني المغربي أمام البارغواي

مدرب الباراغواي: المنتخب المغربي مجموعة خطيرة تتوفر على لاعبين من أعلى طراز