رحيمي: الحظوظ متكافئة بين جميع المنتخبات في ربع النهائي

08 ديسمبر 2021 - 06:30

قال لاعب المنتخب الوطني المغربي الرديف، حققنا فوزا مستحقا وكنا نبحث عن الفوز رغم صعوبة المهمة امام المنتخب السعودي.

وأضاف رحيمي في تصريحات إعلامية "كنا نرغب في إنهاء دور المجموعات بالعلامة الكاملة من أجل خوض ربع النهائي بمعنويات مرتفعة".

وتابع نجم الرجاء الرياضي السابق "المهمة تزداد صعوبة مع تقدم الفريق في البطولة، وهذا أمر طبيعي، الحظوظ متكافئة في الأدوار الإقصائية".

تغلب المنتخب المغربي على نظيره السعودي بهدف دون رد، لحساب الجولة الثالثة والأخيرة من مجموعات بطولة كأس العرب المقامة بدولة قطر إلى غاية 18 دجنبر الجاري، في مباراة جرت على أرضية ملعب الثمامة.

ووقع كريم البركاوي الهدف الأول للمنتخب المغربي في حدود الدقيقة 53 من زمن الشوط الثاني، ليواصل "أسود الأطلس" سلسلة انتصاراتهم في دور المجموعات، محافظين على نظافة شباكهم دون أن يتلقوا أي هدف.

ودخل المنتخب الوطني المغربي المباراة بكل من، عبد العالي المحمدي، محمد الناهيري، أشرف داري، سفيان البوفتيني، حمزة المساوي، محمد علي بامعمر، إدريس فتوحي، أيمن حسوني، سفيان رحيمي، محمد فوزير، كريم البركاوي.

وبهذا الفوز، حقق المنتخب المغربي العلامة الكاملة في دور المجموعات من ثلاث انتصارات رافعا رصيده للنقطة التاسعة، بينما تجمد رصيد المنتخب السعودي عند نقطة وحيدة حققها في مواجهة المنتخب الفلسطيني.

وأدار اللقاء الحكم الأوروغواياني، أندريس ماتونتي بمساعد مواطنيه، مارتن سوبي وكارلوس باريرو، بينما تولى الهندوراسي هيكتور سعيد مارتينيز سورتو، مهمة الحكم الرابع، في حين أنيطت للأوروغواياني، ليودان غونزاليس، مهمة إدارة تقنية "الفار".

يشار إلى أن المنتخب الوطني المغربي فاز في المباراة الأولى أمام المنتخب الفلسطيني بنتيجة 4 أهداف دون رد، وبنتيجة 4 أهداف دون رد أمام المنتخب الأردني لحساب الجولة الثانية من دور المجموعات.

ولحساب المجموعة ذاتها، بلغ المنتخب الأردني الدور الربع النهائي بعد فوزه الكبير على المنتخب الفلسطيني بخمسة أهداف لهدف واحد، ليصل للنقطة السادسة من انتصارين، فيما يتوفر فلسطين على نقطة وحيدة في مؤخرة الترتيب.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

المنتخب الوطني لأقل من 18 سنة يواجه إيطاليا

محمد عزيز ينهي مسار 11 سنة رفقة نهضة بركان برسالة مؤثرة

أوطلحة يهدي المغرب ذهبية.. هيمنة مغربية على نصف ماراثون الجزائر