خالد الجنكاري يستقيل من تدريب الكوكب المراكشي

10 ديسمبر 2021 - 08:00

أعلن المكتب المديري لنادي الكوكب المراكشي لكرة القدم، أن مدرب الفريق، خالد الجنكاري، قدم استقالته من منصبه.

وأوضح بلاغ لنادي الكوكب المراكشي لكرة القدم، أن المكتب المديري للنادي "توصل باستقالة مدرب الفريق خالد الجنكاري، وقد تم قبولها من طرف أعضاء المكتب".

وبحسب المصدر ذاته، فقد تم منح صلاحية الإشراف على "فارس النخيل" في المقابلة القادمة، أمام أولمبيك الدشيرة، إلى المساعد عبد الإله منصور.

ويعيش "فارس النخيل" وضعية صعبة، حيث يحتل المرتبة الأخيرة في البطولة الوطنية الإحترافية "إنوي" لأندية القسم الثاني لكرة القدم، بثلاث نقاط فقط، بعد إجراء 11 دروة من البطولة.

وكانت عمدة مدينة مراكش، فاطمة الزهراء المنصوري، عبرت عن أسفها من الوضعية الصعبة التي بات يعيشها فريق الكوكب المراكشي، المنتمي للقسم الثاني، خلال السنوات الأخيرة.

ووعدت المنصوري، في اجتماع لمجلس مدينة مراكش، بتقديم كل الدعم والمساندة للفريق من أجل إخراجه من الأمة المالية الخانقة التي يعاني منها، كما أقنعت أعضاء المجلس بتقديم الدعم المالي للنادي.

وقالت وزيرة الإسكان والتعمير وسياسة المدينة، إنها لن تكتفي بدعم مجلس المدينة بل ستبحث، على حد قولها، عن شركات ومستثمرين لمساعدة النادي على الخروج من أزمته، معتبرة أن الكوكب مفخرة ومعلمة للمدينة.

وأضافت المنصوري قائلة: "أبي كوكبي ابني كوكبي وأنا كوكبية، الكوكب ليس فقط فريق كرة قدم، بل هو أمل أجيال".

وكانت المنصوري عقدت، الشهر الماضي، لقاء مع كل من رضوان حنيش، رئيس المكتب المديري لنادي الكوكب المراكشي لكرة القدم، ومحمد كمال المشيشي، أمين المال، لمناقشة المشاكل التي يتخبط فيها النادي وإيجاد حلول لها.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

البطولة الوطنية.. الوداد يهزم اولمبيك خريبكة ويبتعد عن مطارده الرجاء

تاريخ مراكش يتهوى.. الكوكب المراكشي يغادر صوب الهواة

لماذا تراجع ريال مدريد عن بيان صفقة مبابي ؟