الاتحاد الجزائري يعلق على قرارات لجنة الانضباط بشأن مواجهة الكاميرون

04 مايو 2022 - 08:00

علّق شرف الدين عمارة، رئيس الاتحاد الجزائري لكرة القدم، على قرارات لجنة الانضباط بشأن مواجهة منتخبي الجزائر والكاميرون في تصفيات كأس العالم 2022.

وقال عمارة شرف الدين في بيان رسمي، عبر موقع الاتحاد الجزائري لكرة القدم منذ دقائق: "الأخبار المتداولة تفيد بأن الاتحاد الدولي لكرة القدم، قد رفض طلب الاتحاد الجزائري وعاقبه بغرامة مالية، ولكن الحقيقة هي أن الخبر في جزئه الأكبر، والمهم لا أساس له من الصحة".

وأضاف: "العقوبة المالية بلغت الاتحاد الجزائري منذ أكثر من أسبوع من طرف لجنة الانضباط، والمخالفة انضباطية تخص أحداثًا وقعت أثناء مقابلة الجزائر والكاميرون".

وواصل رئيس الاتحاد الجزائري: نحن نعترف بهذه الأخطاء، ونتمنى ألا تتكرر ولا نرى مثل هذه التصرفات في ملاعبنا، الطلب الأساسي لم يفصل فيه بعد، والملف لا يزال بين أيدي لجنة التحكيم".

واختتم شرف الدين: "تم الخلط بين قرار مباراة مصر - السنغال، وعقوبة الاتحاد الجزائري، وأنفي نفيًا قاطعا خبر رفض تظلم الجزائر، فهذا الجزء لا أساس له من الصحة".

وكان الاتحاد الدولي لكرة القدم قد عاقب الاتحاد الجزائري بغرامة مالية قدرها 3.000 فرنك سويسري، بسبب استخدام الألعاب النارية في المدرجات، خلال مباراة الكاميرون.

واعتمدت لجنة الانضباط أيضًا، نتيجة المباراة بشكل رسمي، وذلك بعد تقدم الاتحاد الجزائري، بطلب لإعادة المباراة على خلفية الأخطاء التحكيمية خلال اللقاء.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

الدولي المغربي أبو خلال ضمن التشكيلية المثالية لمباريات الجولة الثانية من الدوري الفرنسي

“الفيفا” يُوقف الاتحاد الهندي لكرة القدم بسبب “تدخل أطراف أخرى”

رسميا.. الرجاء الرياضي يفسخ عقدي باديبانغا وكابانغو