“الكاف” يحدد ملعب السوبر الإفريقي بين الرجاء والأهلي المصري بقطر

12 ديسمبر 2021 - 12:30

أعلن الاتحاد الافريقي لكرة القدم "كاف" أن مباراة السوبر الإفريقي بين الأهلي المصري والرجاء الرياضي، ستجري على ملعب أحمد بن علي الخاص بنادي الريان في قطر، والتي من المقرر إقامتها في 22 من دجنبر الجاري.

وقال "الكاف" إن إقامة سوبر الأهلي والرجاء على هذا الملعب يأتي بسبب الإقبال الجماهيري الكبير لحضور المباراة فى تمام السادسة مساء بالتوقيت المغربي.

كما استقر الاتحاد الإفريقي لكرة القدم  على إسناد مهمة إدارة مواجهة الأهلي المصري والرجاء إلى الحكم جان جاك ندالا المنتمي للكونغو الديمقراطية.

وأدار ندالا مباراتين للأهلي في دوري أبطال إفريقيا، تعادل المارد الأحمر في الأولى ضد بلاتينوم وفاز في الثانية بهدفين دون رد أمام  ماميلودي صنداونز في فبراير 2020 .

وأشارت صحيفة "اليوم السابع" أن ندالا كان حكما أيضا للقاء أنجولا ومصر في 12 نونبر الماضي حين تعادلا بهدفين لكل فريق في تصفيات كأس العالم، كما أسند إلى الحكم الكونغولي مباراتين في كأس إفريقيا 2019 في البطولة التي استضافتها مصر، وكانت بين مالي وموريتانيا وفازت مالي بأربعة أهداف مقابل هدف، وفي الثانية تفوق المغرب على جنوب إفريقيا بهدف.

وسيجرى السوبر الإفريقي في الدوحة للمرة الرابعة على التوالي ، وفي 2019 تفوق الرجاء على الترجي، وفي 2020 خسر الترجي ضد الزمالك.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

غليان داخل الوداد الرياضي بعد الإقصاء من منافسات كأس العالم للأندية 

البطولة العربية ال 25 لاختراق الضاحية بالقاهرة: المغرب يفرض سيطرته على مستوى الميداليات والترتيب

جماهير الوداد تحمل الناصيري والتكناوتي مسؤولية الهزيمة أمام الهلال السعودي (فيديو)