كأس العرب.. قطر تكتسح الإمارات بخماسية وتنتظر المتأهل بين المغرب والجزائر

10 ديسمبر 2021 - 09:53

نجح المنتخب القطري في التأهل لنصف نهائي كأس العرب، عقب فوزه العريض على المنتخب الإماراتي، بخمسة أهداف دون رد، لحساب ربع نهائي كأس العرب المقام بقطر إلى غاية 18 دجنبر الجاري.

ونجح المنتخب القطري في إنهاء الشوط الأول من مباراته أمام نظيره الإماراتي بالتقدم بخمسة أهداف دون رد، تناوب على تسجيلها كل من أكرم عفيف في الدقيقة السادسة، المعز علي من علامة الجزاء في الدقيقة 28 وهدف آخر في الأنفاس الأخيرة من الجولة الأولى، وبوعلام خوخي من ضربة جزاء، وعبد العزيز حاتم في الدقيقة 44.

وسيواجه المنتخب القطري في المربع الذهبي، المتأهل من مواجهة المنتخب الوطني المغربي الرديف ونظيره الجزائري، التي ستجرى غدا السبت بداية من الساعة الثامنة مساء على أرضية ملعب الثمامة.

واعتمد صاحب الأرض المنتخب القطري، على كل من، سعد الشيب، خورخي بوعلام، ، بسام الراوي. اسماعيل محمد، عبد العزيز حسن، عبد العزيز حاتم، كريم بوضياف، حسن الهيدروس، أكرم عفيف، المعز علي

ودخل المنتخب الإماراتي بكل من، على خصيف، محمود خميس، مهند العنزي، محمد العطاس، بندر الأحبابي، على سالمين، عبد الله رمضان، على صالح، طحنون الزعابي، كايو كانيدو، سباستيان تيجالي.

وتأهل المنتخب القطري لربع النهائي بعد حصوله على صدارة المجموعة الأولى بالعلامة الكاملة بعد الفوز في على البحرين وعمان ثم التغلب على العراق بثلاثية دون رد.

بينما احتل منتخب الإمارات، المركز الثاني في المجموعة الثانية بفارق الأهداف فقط عن منتخب تونس الذي اقتنص الصدارة في المباراة الأخيرة بفوزه على الأبيض.

وكان المنتخب التونسي حجز أول مقعد في نصف نهائي كأس العرب بعد تغلبه على نظيره العماني، بهدفين لهدف واحد، لينتظر "نسور قرطاج" في الدور نصف النهائي، الفائز من مواجهة المنتخب المصري أمام نظيره الأردني، التي ستلعب غدا السبت بداية من الساعة الرابعة عصرا.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

البطولة الوطنية.. الوداد يهزم اولمبيك خريبكة ويبتعد عن مطارده الرجاء

تاريخ مراكش يتهوى.. الكوكب المراكشي يغادر صوب الهواة

لماذا تراجع ريال مدريد عن بيان صفقة مبابي ؟