شقيق حمد الله: ليس هناك أي عرض من الرجاء

16 ديسمبر 2021 - 03:30

قال شقيق الدولي المغربي، عبد الرزاق حمد الله، ليس هناك أي عرض من الرجاء البيضاوي للحصول على خدمات عبد الرزاق حمد الله في الميركاتو الشتوي المقبل".

وأضاف شقيق حمد الله في تصريح لـ"كورة"، "الحقيقة أن هناك بعض الأندية تتواصل معي، وهذا شيء طبيعي، لكني لم أقم بالتواصل معهم لعرض خدمات عبد الرزاق".

وكان نادي النصر السعودي أعلن عن فسخ العقد الذي يربطه بلاعبه المغربي، عبد الرزاق حمد الله، بسبب قانوني مشروع وبحسب لوائح "الفيفا".

وأكد النصر السعودي، في بلاغ على صفحاتها الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي، أن "إدارة نادي النصر أنهت العلاقة التعاقدية مع اللاعب المغربي عبدالرزاق حمدالله بسبب قانوني مشروع وبحسب لوائح الاتحاد الدولي لكرة القدم"، مشيرل إلى أنه "يحتفظ نادي النصر بجميع الحقوق المالية والقانونية المترتبة على ذلك أمام الجهات القضائية المختصة".

وحطم النجم المغربي، كافة الأرقام القياسية مع النصر، سواء على المستوى المحلي أو القاري، قبل أن يتراجع مستواه، منذ الموسم الرياضي الماضي، بسبب مشاكلة مع الإدارة، وإصاباته المتعددة.

يشار إلى أن حمد الله، البالغ من العمر 31 سنة، انضم وحطم النجم المغربي، كافة الأرقام القياسية مع النصر، سواء على المستوى المحلي أو القاري، قبل أن يتراجع مستواه، منذ الموسم الرياضي الماضي، بسبب مشاكلة مع الإدارة، وإصاباته المتعددة.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

لجنة الاستئناف التابعة للـ “كاف” ترفض طلب الاستئناف وتؤكد القرارات السابقة للجنة الأندية

وسط استقبال جماهيري.. اتحاد العاصمة الجزائري يحل بمطار وجدة

متحف “الفيفا” بسويسرا يعرض خريطة المغرب كاملة بصحرائه (صورة)