متحور “أوميكرون” يتسبب في التأجيل الثاني لبطولة المغرب للدراجات على الطريق

25 ديسمبر 2021 - 11:00

أعلنت الجامعة الملكية المغربية للدراجات، اليوم الجمعة، عن تأجيل بطولة المغرب للسباقات على الطريق إلى تاريخ لاحق، بعدما كانت مقررة بمدينة بن جرير يومي 25 و 26 دجنبر الجاري.

وأوضحت الجامعة في بلاغ لها، أن هذا التأجيل هو الثاني لهذه البطولة التي كان مبرمجة أصلا بمدينة بنسليمان ما بين 10 و12 دجنبر الجاري، قبل إرجائها للسبب ذاته والمتمثل في الظروف الصحية والوضعية الوبائية التي يعرفها المغرب والعالم جراء تفشي فيروس "كوفيد19" والنسخ المتحورة عنه.

وأضافت البلاغ أنه تم يوم الثلاثاء الماضي عقد اجتماع تنسقي مع السلطات الإدارية والأمنية لعمالة إقليم الرحامنة بمدينة بن جرير، حضره رئيس الجامعة محمد بلماحي إلى جانب الطاقمين الإداري والتقني، وخصص لدراسة الجوانب التنظيمية والتقنية الكفيلة بضمان نجاح هذه التظاهرة الرياضية الكبرى على مختلف المستويات.

وخلال هذا الاجتماع، تم تحديد مطاف السباقات وإجراءات أخرى من قبيل إلزامية الإدلاء بجواز التلقيح بالنسبة للمتسابقين والمسيرين والحكام واعتماد عملية الكشف عن المنشطات وتسجيل الأندية وإيواء المشاركين الممثلين لمختلف الجمعيات المنضوية تحت لواء الجامعة، وفق البلاغ.

وكان من المقرر أن تفرز هذه التظاهرة الوطنية أبطال المغرب لسنة 2021 في مختلف الفئات العمرية ذكورا وإناثا في اختصاصات السباقات على الطريق وضد الساعة، وكذا في صنف الدراجات لذوي الاحتياجات الخاصة.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

صراع البقاء بقسم الصفوة.. وادي زم يقلب الطاولة على بركان ومولودية وجدة يخطف نقطة من الفتح

المنتخب الوطني المغربي لكرة القدم داخل القاعة يرتقي للمركز العاشر عالميا

المنتخب الوطني لكرة القدم داخل القاعة يعبر لنهائي البطولة العربية على حساب مصر