النجم الدانماركي إريكسن يتوج عودته للميادين بصناعة هدفين في مباراة ودية

22 فبراير 2022 - 09:30

توج النجم الدنماركي كريستيان إريكسن عودته الى ميادين كرة القدم، بعد معاناته من أزمة قلبية حادة في يونيو الماضي، بصناعة هدفين تمكن بفضلهما فريقه برتنتفورد من الخروج متعادلا ( 2-2)، مع رينجرز الاسكتلندي، خلال المباراة الودية التي جمعت بين الطرفين.

وشارك إريكسن، الذي انضم إلى برنتفورد في صفقة مجانية في يناير الماضي، لحوالي 80 دقيقة في مباراة ودية أقيمت دون جماهير، بعد ثمانية أشهر من تعرضه لأزمة قلبية على أرض الملعب خلال مباراة في بطولة أوروبا.

ونفذ إريكسن (30 عاما) ضربة ركنية حولها زانكا في المرمى برأسه من مدى قريب ليضع برنتفورد في المقدمة.

وبعد ذلك سجل آماد ديالو المعار من مانشستر يونايتد هدفين ليمنح رينجرز التقدم 2-1 قبل أن يرسل إريكسن تمريرة من ركلة حرة حولها تريستان كراما إلى الشباك معادلا النتيجة.

وأنهى إنتر ميلان نادي إريكسن السابق عقد اللاعب الدنماركي في دجنبر الماضي لأن جهاز تشغيل القلب الذي زرعه غير مسموح به في البطولة الإيطالية.

وقال لاعب توتنهام هوتسبير السابق هذا الشهر إنه مصمم على إثبات أنه ما زال اللاعب نفسه الذي كان عليه قبل الحادث وإنه لا يخشى اللعب في وجود الجهاز المزروع.

ويأمل إريكسن أن يشارك في مباراته الأولى بالبطولة الإنجليزية الممتازة مع برنتفورد عندما يستضيف نيوكاسل يونايتد في 26 فبراير الجاري.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

رسميا.. ريال مدريد يعلن انتقال كاسيميرو لمانشستر يونايتد الإنجليزي

الديربي في الجولة 6.. تعرف على نتائج قرعة البطولة الاحترافية لموسم 2022/2023

تفعيل نظام الشركات وتطبيق يعوض ورقة المباراة.. تعرف على جديد البطولة الاحترافية