الركراكي يعلق على فوز الوداد أمام مولودية وجدة

25 ديسمبر 2021 - 09:30

قال مدرب نادي الوداد الرياضي، وليد الركراكي، إن الفوز على مولودية وجدة لم يكن سهلا وكنا مطالبين بالفوز، خاصة بعد خسارتنا في المباراة السابقة التي كان مستوانا فيها متواضعا.

وأضاف الركراكي في تصريحات إعلامية، "وصلنا لـ35 نقطة ربما لم نكن ننتظر أن نصل لهذا العدد قبل بداية الدوري، سجلنا 11 فوزا من أصل 14 مباراة، وهي حصيلة تبقى جد رائعة.

وتمكن نادي الوداد الرياضي من الفوز في المباراة التي جمعته بنادي مولودية وجدة على أرضية مركب محمد الخامس لحساب الجولة 14 من البطولة الوطنية لكرة القدم بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدفين.

الوداد الرياضي كان سباقا للتسجيل علن طريق اللاعب صلاح الدين بن يشو في الدقيقة 22 من عمر المباراة، فيما عدل النتيجة لمولودية وجدة اللاعب يوسف أنور في الدقيقة 27، وضاعف النتيجة للوداد اللاعب غيي مبينزا في الدقيقة 29.

وأضاف الهدف الثالث للوداد الرياضي اللاعب أشرف داري في الدقيقة 55، فيما أضاف المهدي بطاش الهدف الثاني لمولودية وجدة في الدقيقة 78 من عمر المباراة.

وبهذه النتيجة رفع نادي الوداد الرياضي رصيده من النقاط إلى 35 نقطة في صدارة ترتيب أندية البطولة الوطنية لكرة القدم، فيما تجمد رصيد نادي مولودية وجدة عند 10 نقاط في المركز 15.

يشار إلى أن نادي الوداد كان قد تلقى أول هزيمة في الموسم الرياضي الحالي أمام نادي الدفاع الحسني الجديدي لحساب الجولة 13 من البطولة الوطنية لكرة القدم.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

إدارة الجيش الملكي في مرمى نيران الجماهير بعد اختيار داكروز مدربا جديدا

“سيغير وجه الكرة في القارة”.. “الكاف” يتغنى بـ”دوري السوبر الإفريقي”

معين شعباني يكشف لـ”العمق” حقيقة عرض الجيش الملكي