الوداد الفريق الأكثر تحقيقا للانتصارات والأهداف بالمغرب في جميع المسابقات سنة 2021

05 يناير 2022 - 11:00

حل فريق الوداد الرياضي في صدارة الأندية الأكثر تحقيقا للانتصارات خلال سنة 2021 بالمغرب، وذلك خلال مختلف المسابقات التي خاضها النادي خلال السنة التي ودعناها قبل أيام.

وحقق الفريق الأحمر خلال السنة المنصرمة 36 انتصارا من أصل 56 مباراة خاضها في جميع المسابقات بنسبة نجاح بلغت حوالي 64 في المائة، مسجلا في هذا العدد من اللقاءات ما مجموعه 107 أهداف، ليكون الفريق الأكثر تحقيقا للأهداف والانتصارات بالمغرب خلال سنة 2021، علما أنه توج بلقب البطولة الاحترافية لكرة القدم.

الرجاء الرياضي حل في المركز الثاني بتحقيقه الفوز في 35 مباراة من أصل 62 لقاء في جميع المسابقات بنسبة بلغت ما يقارب 56 في المائة ومسجلا 95 هدفا، أرقام ساهمت في تتويج الفريق الأحمر بكل من كأس الاتحاد الإفريقي على حساب شبيبة القبائل الجزائري، وفوزه بكأس محمد السادس للأندية الأبطال على حساب الاتحاد السعودي.

وجاء نهضة بركان في المركز الثالث بتحقيقه 22 انتصارا من أصل 54 مباراة موقعا على 68 هدفا بنسبة بلغت 40 في المائة، متبوعا بصاحب المركز الثالث في النسخة السابقة من البطولة الاحترافية لكرة القدم، الجيش الملكي، الذي حقق 21 انتصارا من أصل 48 لقاء في جميع المسابقات بنسبة 43 في المائة ومسجلا 59 هدفا، علما أن الفريق العسكري تنتظره المباراة النهائية من كأس العرش أمام المغرب التطواني والتي لم يتم تحديد موعدها لحدود الساعة.

واحتل الدفاع الحسني الجديدي المركز الخامس في هذه الإحصائية بواقع 15 انتصارا من 41 مباراة مسجلا 50 هدفا، متبوعا بمولودية وجدة بـ14 فوزا وموقعا على 50 هدفا أيضا، رغم أن هذا الأخير لم يحقق الفوز في آخر 11 مباراة.

ويعتبر فريق المغرب التطواني الفريق الأقل تحقيقا للفوز في جميع المسابقات سنة 2021 بواقع 6 انتصارات فقط من 28 مباراة مع تسجيله هجوم الفريق لـ35 هدفا، ما ساهم في نزول "الحمامة البيضاء" للقسم الثاني من البطولة الاحترافية لكرة القدم.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

الأمير مولاي رشيد يترأس الجائزة الكبرى لمباراة القفز على الحواجز

للمرة الثانية تواليا.. ديمبا يهزم عموتة في مباراة الأولمبي المغربي السنغالي

بتهمة النصب وخيانة الأمانة.. النيابة العامة تأمر بإيداع النائب الأول للبدراوي السجن