كأس العرش.. الوداد يهزم الإتفاق المراكشي ويعبر للدور المقبل 

06 أبريل 2022 - 12:02

تمكن نادي الوداد الرياضي لكرة القدم من الفوز أمام مضيفه نادي الإتفاق المراكشي والتأهل للدور المقبل من منافسات كأس العرش بعد عبوره مباراة دور الـ 16 من مسابقة كأس العرش بالملعب الكبير لمدينة مراكش ب4 أهداف مقابل هدف.

الوداد كان سباقا للتسجيل عن طريق يحيى جبران من ضربة جزاء في الدقيقة الرابعة، فيما عدل النتيجة للإتفاق المراكشي عبد المالك بن دلال في الدقيقة 14 من عمر المباراة، وأضاف اللاعب مبينزا الهدف الثاني للوداد في الدقيقة 18، فيما اضاف الهدف الثالث للوداد أيوب العملود في الدقيقة 20، فيما أضاف اللاعب تسومو الهدف الرابع في الدقيقة 90+3.

نادي الاتفاق المراكشي دخل المباراة بكل من محمد جمجامي، نجيب كوميا، عبد المالك بن ديلال، زهير الصنايكي، أشرف كطاية، أنس مسان، أيوب الزحاف، هشام ماحماساني، إدريس غنام، أحمد أجدو، محسن بوعكاد.

ودخل نادي الوداد الرياضي بكل من أحمد رضا التكناوتي، جلال الداودي، محمد رحيم، أيوب العملود، يحيى جبران، زهير المترجي، حمزة أسرير، مبينزا، منصف شراشم، بن يشو، انس سرغات.

يشار إلى أن المباراة قادها الحكم بوسليم فيما حمزة الفارق في غرفة "الفار" وأن نادي الوداد الرياضي سيواجه نادي باب المحمدية في الدور المقبل من منافسات كأس العرش لكرة القدم.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

كأس العالم لكرة القدم لمبتوري الأطراف.. المنتخب المغربي يتفوق على نظيره الإيرلندي ب 6 أهداف لصفر

لرصد لاعبين جدد.. الركراكي يتابع مباراة الرجاء وشباب المحمدية (فيديو)

باريس سان جيرمان يخشى عودة محتملة لميسي إلى برشلونة