“كان الكاميرون”.. المغرب يستهل البطولة بفوز مثير أمام غانا

10 يناير 2022 - 06:51

قص المنتخب المغربي شريط مواجهاته في كأس إفريقيا للأمم، بفوز ثمين أمام المنتخب الغاني بهدف دون رد، على أرضية ملعب أحمدو أهيدجو، لحساب الجولة الأولى من المجموعة الثالثة من البطولة القارية المقامة بالكاميرون إلى غاية 6 فبراير المقبل.

وسيطر التعادل السلبي على مجريات الجولة الأولى وسط غياب للفرص وأداء مخيب من الطرفين، قبل أن ينجح سفيان بوفال من التوقيع على الهدف الأول في الدقيقة 83، ليقود الأسود لتحقيق أول فوز في البطولة.

واعتمد الناخب الوطني، وحيد حاليلوزيتش، على كل من ياسين بونو، رومان سايس – نايف أكرد – أشرف حكيمي – آدم ماسينا، سليم املاح – سامي مايي – عمران لوزا، عز الدين اوناحي – سفيان بوفال – زكريا أبو خلال.

من جانبه، خاض المنتخب الغاني اللقاء بكل من، جوزيف فولاكوت - أندري يادوم - بابا عبد الرحمن - دانييل أمارتي - أليكساندر دجيكو - بابا إدريسو - توماس بارتي - كمال الدين سليمان - جوردان أيو - أندري أيو - جوزيف بانتسيل.

يشار إلى أن اللقاء أداره الحكم البوتسواني جوشوا بوندو، فيما ساعده سورو فاتسواني (ليسوتو) وجيمس فريدريك إيميل (سيشيل)، بالإضافة إلى الموريتاني دحان بيده كحكم رابع، وتولى الحكم التونسي هيثم قيراط، إدارة غرفة الـ”VAR”، بمساعدة مواطنه، خليل حسني.

ومن المنتظر أن تقام المواجهة الثانية لحساب المجموعة ذاتها، بين المنتخبين الغابوني وجزر القمر، بداية من الساعة الثامنة مساء على أرضية ملعب أحمدو أهيدجو أيضا، في مباراة يغيب عنها من جانب "الفهود" كل من النجم بيير إمريك أوباميونغ وماثيو ليمينا، بسبب إصابتهم بفيروس كورونا.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

المودن: تنقلنا لنجيرية من أجل لقب الكونفيدرالية

مدرب الأهلي المصري موسيماني يعرض خدماته على الريان القطري

الركراكي: لا أهتم بأزمة ملعب نهائي دوري أبطال أفريقيا وتداعياته