رغم تواجد “مفيد” و”ماني”.. محمد الشيبي يترك فراغا في مركز الظهير الأيمن بالجيش الملكي

14 سبتمبر 2022 - 05:00

ترك اللاعب محمد الشيبي فراغا كبيرا في الجبهة اليمنى لفريق الجيش الملكي، بعد إتمام عملية انتقاله لفريق بيراميدز المصري، خلال فترة الانتقالات الصيفية.

ورغم تواجد بديله محمد مفيد والتعاقد مع الظهير الأيمن السابق لنادي حسنية أكادير، بكاري ماني، إلا أن الجماهير العسكري مازالت تفتقد لمحمد الشيبي، مؤكدة صعوبة وجود بديل مناسب لهذا الأخير.

وكان محمد الشيبي، مدافع نادي الجيش الملكي، ودع الفريق العسكري قبل الرحيل عن الفريق خلال الانتقالات الصيفية الجارية والانضمام إلى نادى بيراميدز المصري.

ونشر الشيبي رسالة وداع عبر صفحته الرسمية على موقع إنستجرام وجاء فيها، "أقف اليوم عاجزًا عن التعبير على مدى اختلاط مشاعر الحزن على مغادرة الجيش الملكي بكل مكوناته، وما بين حماس خوض تجربة جديدة في مساري الكروي".

وأضاف الشيبي: "كما هو معروف لكل بداية نهاية، وأنا اليوم أعبر لكم عن نهاية مسيرتي مع الفريق العسكري بكلمات وجمل مليئة بأحرف الشكر والإمتنان، على كل الأوقات الرائعة والدفء طوال مقامي بجانبكم".

وتابع لاعب الجيش الملكى: "أتوجه بالشكر الجزيل لكل مسؤولي الجيش الملكي، على رأسهم المسؤول الأول محمد حرمو، وأبوبكر الأيوبي، وباقي أعضاء المكتب المديري، شكرا لكم على الدعم والمساندة وما قدمتموه لشخصي منذ وصولي إلى الفريق العسكري".

وأضاف، "أتوجه بالشكر كذلك لكل الأطقم منها التقنية والطبية، دون نسيان زملائي وإخواني اللاعبين من الصغير إلى الكبير، في الأخير أتقدم أمامكم برسالة شكر خاصة إلى الجماهير العسكرية، وشكرا لكم على الدعم والتشجيع.. شكرا لكم على الرسائل المحفزة التي كانت دائما ما تحفزني على بذل مجهودات مضاعفة من أجل تقديم الإضافة وتطوير مستواي".

وأتم الشيبي، "أتمنى لكم التوفيق والسداد والنجاح في قادم الاستحقاقات.. دعواتكم معي".

كما سبق لنادي الجيش الملكي أن ودع لاعبه محمد الشيبي مع نهاية مسيرته مع الفريق، وقال الجيش الملكي المغربي عبر الصفحة الرسمية في فيسبوك: "شكرا محمد الشيبي علی كل ما قدمته.. نتمنی لك التوفيق في تجربتك الجديدة".

يشار إلى أن فريق بيراميدز المصري توصل لاتفاق رسمي مع الجيش الملكي لضم اللاعب ليتم الانتقال خلال فترة الانتقالات الصيفية، التي لم تغلق حتى الآن في مصر.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

تعادل المنتخبان الانجليزي والأمريكي، سلبيا بصفر لمثله، في مباراتهما بملعب البيت، وذلك في ثاني جولات المجموعة الثانية ضمن منافسات الدور الأول من بطولة كأس العالم قطر 2022. ودخل مدرب المنتخب الانجليزي، بجوردان بيكفورد في حراسة المرمى، وفي الدفاع بكل من كيران تريبييه، هاري ماجواير، جون ستونز، لوك شاو، وفي الوسط،  ديكلان رايس، جود بيلينجهام، مايسون مونت، وفي الهجوم، دفع ببوكايو ساكا، رحيم سترلينج، هاري كين. بينما اعتمد مدرب المنتخب الأمريكي على كل من، مات تيرنر في حراسة المرمى، وفي الدفاع سيرجينو ديست، ووكر زيميرمان، أنتوني روبنسون، تيم ريم، وفي الوسط، تايلر أدامز، يونس موسى، ويستون ماكيني، وفي الهجوم، كريستيان بوليسيتش، هاجي رايت، تيموثي وياه. وبهذه النتيجة، رفع المنتخب الانجليزي رصيده من النقاط إلى 4 نقاط ، بينما رفع المنتخب الامريكي رصيده إلى نقطتين. ويقابل المنتخب الأمريكي في المباراة الأخيرة من منافسات الدور الأول، المنتخب الإيراني، بينما يواجه المنتخب الانجليزي نضيره الويلزي.

قبل مباراة إيران وأميركا.. هذه أبرز اللحظات السياسية في كأس العالم من موسوليني إلى “نسر الألبان”

والدة شديرة: وليد كان يحلم منذ صغره بحمل القميص الوطني والتأهل قريب إن شاء الله (فيديو)

تعليمات صارمة من الرئاسة الجزائرية لوسائل الإعلام بتجاهل أداء المغرب في مونديال قطر