الأهلي متخوف من طبيعة إصابة بانون.. وحاليلوزيتش: حزين لما حدث له

11 يناير 2022 - 08:00

أعرب الناخب الوطني، البوسني وحيد حاليلوزيتش، عن أسفه للإصابة التي تعرض لها بدر بانون مدافع النادي الأهلي والأسود، والتي أبعدته عن نهائيات كأس أمم أفريقيا المقامة حاليا في الكاميرون وتنتهي يوم 6 فبراير المقبل.

وقال حاليلوزيتش، في المؤتمر الصحافي الذي أعقب لقاء المغرب وغانا، "بدر بانون يعاني من مشكلة طبية، وأنا أتأسف عليه، حزين لما حدث له".، وأضاف: ""بما أن القواعد تسمح لنا باستبدال اللاعب المصاب، فقد استدعينا لاعبًا ليحل محله في قائمة الـ28 لاعبًا خلال البطولة".

وفي نفس السياق، أشار موقع "اليوم السابع" المصري تواصل الجهاز الطبي بنادي الأهلي المصري مع الجهاز الطبي للمنتخب المغربي من أجل الحصول على تقرير طبى عن حالة بدر بانون.

ويرغب الجهاز الطبي بالأهلي في معرفة حالة بانون حيث طلب كل الأشعة والفحوصات والتحاليل التي خضع لها بدر بانون، للاطمئنان على حالة اللاعب وموقفه الطبي، لتحديد برنامج علاجه ومدة غيابه عن الملاعب وموعد عودته للمشاركة رفقة الفريق الأحمر.

كما يريد الجهاز الطبي بالفريق المصري تبديد المخاوف التي تسيطر على أعضائه بعد الأنباء التي ترددت عن معاناة بانون من مضاعفات نتيجة الإصابة بفيروس كورونا وحاجته للعلاج فترة طويلة لن تقل عن 3 أو 4 أسابيع.

وغاب بانون عن مران المنتخب المغربي الأحد الماضي بسبب الإصابة، وفضل وحيد خليلوزيتش مدرب أسود الأطلس إراحته بسبب الإصابة، قبل أن تكشف الفحوصات التي خضع لها اللاعب تعرضه للإصابة دون تحديد طبيعتها وحاجته لبرنامج علاجي لمدة 3 أسابيع، حيث يرغب الجهاز الفني للأهلي أن يؤدي اللاعب برنامجه التأهيلي داخل النادي بمصر.

وقرر حاليلوزيتش استبعاد بدر بانون من قائمة منتخب المغرب في أمم أفريقيا المقامة حاليا بسبب مشكلة طبية، واستدعاء أشرف بن شرقي لاعب نادى الزمالك لتعويضه.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

أسود القاعة يتطلعون للظفر بلقب كأس العرب داخل القاعة في مواجهة للعراق

الزمالك المصري يعلن رحيل المهاجم المغربي أشرف بن شرقي

تشيفرين: دوري “السوبرليغ” مشروع ولد “ميتا”