الـ”كاف” يحيل جميع التقارير الخاصة بمباراة تونس ومالي على هيئاتها المختصة

13 يناير 2022 - 03:30

أعلن الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، انه قام بجمع كافة التقارير اللازمة من المسؤولين الحاضرين في مباراة تونس ومالي التي أقيمت أمس الأربعاء برسم الجولة الأولى للمجموعة السادسة ببطولة كأس الأمم الأفريقية المقامة حاليا في الكاميرون، واحالتها على هيئاتها المتخصصة، مشددة على أنها لن تقدم أي تعليقات أخرى في انتظار نتائج التحقيقات.

وقال الاتحاد الإفريقي في بيان له، "فيما يتعلق بمباراة تونس ومالي في ليمبي يوم 12 يناير 2022، فقد جمع الاتحاد الأفريقي لكرة القدم جميع التقارير اللازمة من المسؤولين الحاضرين في هذه المباراة".

وأضاف البلاغ "يتم إرسال هذه المستندات حاليا إلى الهيئات المتخصصة في الكاف، ولن يقدم الكاف أي تعليقات أخرى في انتظار نتائج التحقيقات".

وكان حكم اللقاء الزامبي جاني سيكازوي قد أطلق صافرة نهاية مباراة تونس ومالي في الدقيقة 85 قبل أن يعود لاستئناف المباراة مع الاعتراضات الشديدة على قراره، وفي الدقيقة 89 عاد مجددا وأطلق صافرة النهاية، وهو ما فجر موجة غضب و احتجاجات من لدن منتخب تونس على الحكم.

وعاد الحكم الرابع بعد حوالي ربع ساعة لاستكمال المباراة بإضافة دقيقتين كوقت بديل بجانب دقيقة من الوقت الأصلي وهو ما رفضه المنتخب التونسي معلنا التقدم بشكوى رسمية للمطالبة بإعادة المباراة بينما حضر منتخب مالي من غرف الملابس.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

هوار يلجأ للتحفيزات المالية قبل مولودية وجدة والوداد

الأهلي يطالب الاتحاد المصري بتعويض يزيد عن 500 مليون بسبب خوض نهائي العصبة بالمغرب

الملك يهنئ أعضاء المنتخب الوطني لكرة القدم داخل القاعة