بلماضي: الجزائر تواجه منافسة شديدة داخل الميدان وخارجه

15 يناير 2022 - 12:30

اعتبر جمال بلماضي، مدرب المنتخب الجزائري، أن "الجزائر تواجه منافسة شديدة حتى خارج أرضية الميدان، مضيفا أن الفريق محط أنظار الجميع، ويتم الحديث عنه طيلة الوقت".

وأضاف بلماضي، في تصريح صحفي "أن الجزائر محط أنظار الجميع ومرشحة أول للتتويج باللقب القاري، وهذا الأمر سيجعلنا نعمل حاليا ومستقبلا على جعل الشعب الجزائري فخورا بنا”.

وحول نتيجة المباراة الأولى ومساندة الجزائريين للفريق قال بلماضي “لا يمكن تغليط الشعب الجزائري، فهو يعرف كل شيئ ويعلم بأن اللاعبين يقاتلون دائما من أجل الفوز”، وتابع قائلا: ” اللاعبون نسوا التعثر أمام سيراليون ونحن نواصل العمل من أجل إسعاد الشعب الجزائري”.

وقال: “لم نكن سعداء بالنتيجة النهائية لكن عندما نحلل فإننا أحد الفرق المفضلة التي قدمت أكبر عدد من الفرص، سنعود للعمل بسرعة ونركز بالفعل على المباراة التالية”.

من جهة أخرى، طمأن بلماضي على الحالة الصحية للاعب الوسط إسماعيل بن ناصر والحارس ألكسندر أوكيدجا اللذين تغيبا عن التدريبات الأربعاء، قائلا: “إنهم أفضل، لم يتكنوا من التدرب وسنرى وضعيتهم لاحقا”.

كما علق الناخب الوطني على ردة فعله أثناء مباراة الجزائر سيراليون قائلا “تفاعلت بشكل طبيعي مع المباراة وكل مدرب له طريقته الخاصة”.

يشار إلى أن المنتخب الجزائري سيواجه نظيره الغيني الاستوائي، غدا الأحد، لحساب الجولة الثانية من كأس إفريقيا بالكاميرون، علما أنه تعثر في المواجهة الأولى أمام سيراليون بالتعادل السلبي، في مجموعة تضم أيضا ساحل العاج الذي تفوق في الجولة الأولى على منتخب غينيا الاستوائية.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

بعد تحقيق اللقب.. حافلة الوداد تتعرض للرشق بوجدة وإصابة السائق

جامعة الكرة تهنئ الوداد بلقب البطولة الوطنية لكرة القدم 

الجيش يحافظ على المركز الثالث رغم هزيمته أمام الرجاء مستغلا تعادل الماص أمام طنجة