نهاية دراماتيكية.. مشادات ولكمات متبادلة بين لاعبي الجابون وغانا بعد نهاية اللقاء

14 يناير 2022 - 10:55

اندلعت مشادة قوية بين لاعبي غانا والجابون عقب صافرة نهاية المباراة التى انتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله، والتى جمعتهما على ملعب "أحمدو أهيدجو"، لحساب منافسات الجولة الثانية عن المجموعة الثالثة، فى النسخة رقم 33 من البطولة، والتي تستضيفها الكاميرون حتى 6 فبراير المقبل.

وبدأت المشادة بين أندريه أيو قائد المنتخب الغاني وباتريس نوفو، مدرب منتخب الجابون، قبل أن تتوتر الأجواء أكثر مع حدوث مناوشات بين اللاعبين، وقام حكم المباراة الجزائري لحلو بن براهم ويقوم بطرد لاعب المنتخب الغاني بنجامين تيتيه.

كما تواصلت الصراعات خارج المستطيل الأخضر، حيث تهجم مدرب المنتخب الغابوني على نجم غانا، أندريه أيو، عندما كان هذا الأخير يقوم بمقابلة تلفزيونية، علما أن لاعبي غانا احتجت على الهدف الذي أحرزه الغابون بداعي إصابة أحد لاعبي "البلاك ستارز".

واقترب المنتخب الغابوني من العبور لثمن نهائي كأس إفريقيا بعد خطفه لتعادل ثمين أمام نظيره الغاني بهدف دون رد، ليحتل ويحتل المنتخب الغابوني وصافة المجموعة بـ4 نقاط خلف المنتخب المغربي المتصدر بـ6 نقاط فيما يأتي منتخب غانا في المركز الثالث بـ3 نقاط ويحتل منتخب جزر القمر المركز الأخير دون نقاط.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

الناصيري يقود الوداد للموسم الثالث دون جمع عام في خرق للقانون

اختتام فعاليات دورة الخريف لبطولة الكيك بوكسينغ المفتوحة بسلا

مونديال 2022: قطر تعلن عدم إلزامية لقاح كوفيد للمشجعين