عطية الله يجدد عقده مع الوداد الرياضي

17 أغسطس 2023 - 05:17

توصل نادي الوداد الرياضي إلى اتفاق مع اللاعب يحيى عطية الله يقضي بتجديد عقده لمدة سنتين بعدما كان عقده انتهى بنهاية الموسم الرياضي.

وكانت المطالب المادية للاعب يحيى عطية الله وتأخر الوداد الرياضي في صرف مستحقات الموسم الماضي أخرت عملية تجديد العقد الى غاية اليوم.

وبإصرار من مدرب فريق عادل رمزي جدد رئيس النادي عقد اللاعب يحي عطية الله لموسمين تأهبا للمشاركة في المنافسات الرياضية المقبلة.

وكانت تقارير تقارير إعلامية أكدت في وقت سابق أن نادي مونبولي الفرنسي وصل الى اتفاق مع نادي الوداد الرياضي من أجل الاستفادة من خدمات اللاعب يحيى عطية الله.

وكان يحيى وصل رفقة المنتخب الوطني الى نصف نهائي كأس العالم بقطر 2022 وقدم اداءا استحسنه الجميع في كل المواجهات التي شارك فيها.

وساهم تألق الظهير الأيسر لنادي الوداد الرياضي في نهائيات كأس العالم قطر 2022 رفقة المنتخب المغربي، في ارتفاع قيمته السوقية ليصبح أغلى لاعب في البطولة الاحترافية لكرة القدم.

وبلغت القيمة السوقية للظهير الأيسر لنادي الوداد الرياضي، 2.5 مليون يورو، كأغلى لاعب في البطولة الاحترافية، وفقا لآخر تحديث لموقع “ترانسفير ماركت”، حيث ارتفعت قيمة عطية الله بقيمة 1 مليون يورو، بعدما كانت تبلغ 1.5 مليون يورو، قبل المشاركة في نهائيات كأس العالم.

وأبان عطية الله عن مستويات متميزة في نهائيات كأس العالم قطر 2022، وكان خير بديل للظهير الأيسر لنادي بايرن ميونيخ الألماني، نصير المزراوي، ونجح في صناعة هدف النصيري في مرمى المنتخب البرتغالي، الذي مكن أسود الأطلس من بلوغ الدور نصف النهائي، كما قدم أداء وتضحية كبيرة على الجانب الدفاعي.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

محلل تونسي: ما حدث في أزمة قميص نهضة بركان غباء سياسي.. والجزائر أقحمت السياسة في الرياضة

عاجل.. اتحاد العاصمة منزعج من “قميص الخريطة” ويهدد بالانسحاب

بعد نجاح تنظيم كأس العالم.. قطر تتطلع إلى استضافة دورة الألعاب الأولمبية 2036