“كان الكاميرون”.. تغييرات عديدة على التشكيلة الرسمية للمنتخب المغربي أمام الغابون

18 يناير 2022 - 06:03

كشف الناخب الوطني، البوسني وحيد حاليلوزيتش، عن التشكيلة الرسمية للمنتخب المغربي أمام نظيره الغابوني، ااتي ستجرى بداية من الساعة الثامنة مساء، لحساب الجولة الثالثة والأخيرة من مجموعات كأس أمم إفريقيا المقامة بالكاميرون إلى غاية 6 فبراير المقبل.

وعرفت تشكيلة المنتخب المغربي عدة تغييرات، حيث سيدخل الأسود بكل من:

منير المحمدي.

سفيان شاكلا ونايف أكرد وأدم ماسينا وأشرف حكيمي.

سفيان امرابط وعمران لوزة وعز الدين بنواحي.

فيصل فجر أيوب الكعبي ويوسف النصيري.

وفي حال نجح المنتخب المغربي في تحقيق العلامة الكاملة أو التعادل أمام المنتخب الغابوني، فسيضمن “أسود الأطلس” صدارة المجموعة الثالثة، وسيواجه في دور الثمن المنتخب المحتل للمركز الثالث في المجموعة الأولى، ويتعلق الأمر بمنتخب الرأس الأخضر.

وفي حال الهزيمة أمام المنتخب الغابوني، فسيتراجع “الأسود” للمركز الثاني في المجموعة، وسيواجهون في دور الثمن وصيف المجموعة الأولى، ويتعلق الأمر بمنتخب بوركينافاسو.

وحجز المنتخب المغربي مقعدا في ثمن نهائي كأس إفريقيا، بعد تحقيقه للفوز الثاني في البطولة على حساب جزر القمر بهدفين دون رد، في المباراة التي جمعت المنتخبين على أرضية ملعب أحمد أهيداجو، لحساب الجولة الثانية من المحفل القاري المنظم بالكاميرون إلى غاية 6 فبراير المقبل.

ورفع المنتخب الوطني المغربي رصيده إلى النقطة 6 في صدارة المجموعة الثالثة، كما أنه سيختتم مبارياته في دور المجموعات بمواجهة نظيره الغابوني، الثلاثاء المقبل بداية من الساعة الثامنة مساء، حيث سيبحث الأسود عن تحقيق العلامة الكاملة وحسم صدارة المجموعة الثالثة.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

السكتيوي يوجه رسالة قوية لإدارة نادي حسنية أكادير (فيديو)

البطولة الوطنية.. المركز الثالث المؤهل للمشاركة الإفريقية يشعل الصراع بين الجيش الملكي والمغرب الفاسي

صراع البقاء بقسم الصفوة.. وادي زم يقلب الطاولة على بركان ومولودية وجدة يخطف نقطة من الفتح