رغم قرار إغلاق الملاعب.. جماهير سريع وادي زم تتجمهر بقاعة مغطاة للتعبير عن غضبها

24 يناير 2022 - 12:10

في غياب الإجراءات الإحترازية ودون إحترام قرار إغلاق الملاعب تم السماح لانصار سريع وادي زم بولوج القاعة المغطاة "الحسن الثاني" بوادي زم واستعمال الشهوب الإصطناعية.

واستغرب مغاربة من تواجد جماهير النادي داخل القاعة المغطاة في ظل الوضعية التي يمر منها العالم والتي فرضت اغلاق ملاعب كرة القدم والقاعات الرياضية في وجه الجماهير منذ مارس سنة 2020.

وحملت الجماهير في بيان لها مسؤولية الوضعية الحالية للنادي الى التسيير العشوائي للمكتب المسير في الانتدابات التي وصفها ب"الفاشلة" طيلة مدة ثلاث سنوات وكذلك للتغييرات الغير المبررة والارتجالية للمدربين التي تحكمت فيها مصالح ذاتية لبعض أعضاء المكتب".

واضاف المصدر ذاته ان المسؤولية كذلك تتحملها مؤسسة المنخرطين كقوة اقتراحية وداعمة للفريق بسبب عدم قدرتها على فرض ارائها ومقترحاتها على المكتب المسير بواسطة اللجان الوظيفية كما ينص القانون الأساسي و الداخلي للفريق.

وبخصوص وضعية الملعب حمل البيان مسؤولية الوضعية الحالية لجميع المعنيين و المتدخلين لإنهاء أشغال الملعب البلدي لتماطلهم و محاولاتهم تصفية حسابات سياسية تضر مصلحة الفريق والجماهير الودزامية التواقة الى الفرجة و المساندة اللامشروطة للفريق .

يشار إلى أن سريع وادي زم يحتل المركز الاخير ضمن ترتيب أندية البطولة الوطنية لكرة القدم برصيد 10 نقاط جمعها من 15 مباراة.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

بحضور جل اللاعبين.. المنتخب الأولمبي يباشر تحضيراته بليون استعدادا للأولمبياد

الناصيري عضوا مدى الحياة ورفض انخراط أكرم و”فوضى” بلقشور.. هذه تفاصيل الجمع العام للوداد

الرجاء يسابق الزمن لتأدية أزيد من 3 ملايير سنتيم لرفع المنع عن الانتدابات