لاعب مغربي على رادار الإدارة الفنية لتوتنهام وكونتي يبدي إعجابه باللاعب

24 يناير 2022 - 05:00

أيوب هيبة الله- صحافي متدرب

يدرس المدير الفني لفريق توتنهام الإنجليزي أنطونيو كونتي إمكانية التعاقد مع لاعب فيورنتينا الإيطالي المغربي سفيان أمرابط، وذلك من أجل تعويض تانجي ندومبيلي، الذي يسعى باريس سان جيرمان للظفر بخدماته على سبيل الإعارة.

وأعلن فابريزيو رومانو، عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي في "تويتر"، أن المدرب الايطالي أنطونيو كونتي يضع الدولي المغربي سفيان أمرابط كأحد الخيارات لتعويض ندومبيلي، إذا تم انتقال الأخير لفريق باريس سان جيرمان.

وأضاف: "لا توجد أية مفاوضات لحد الأن، لكن يبقى اللاعب المغربي أحد الأسماء التي ستطرح على الإدارة الفنية للفريق الإنجليزي، في انتظار الحسم في هذا الأسبوع".

وارتبط اسم الدولي المغربي سفيان أمرابط بالانتقال إلى فريق تورينو الإيطالي، قبل أن يدخل في المنافسة قطبي العاصمة الإيطالية إنتر وميلان للظفر بخدماته، غضافة لكل من بولونيا الايطالي وإسبانيول اللذان أبدوا اعجباهما بإمكانية اللاعب المغربي، وقد رفض اللاعب في وقت سابق عرضي كل من فريق كالياري وسامبدوريا الايطاليين.

يشار الى أن عقد الدولي المغربي سفيان أمرابط رفقة فيورنتينا يمتد إلى غاية صيف 2025 قادما من فريق هيلاس فيرونا الإيطالي، لكنه شارك هذا الموسم في مباريات قليلة مع المدرب الإيطالي فانسينزو ايطاليانو.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

رسميا.. عادل هلا يخلف بودريقة في رئاسة المكتب المديري للرجاء الرياضي

موكوينا: الوداد غير جاهز لمونديال الأندية.. وأثق في وعود الرئيس لإعادة النادي لمكانته

تحديد موعد انطلاق البطولة النسوية والسماح بـ4 أجنبيات وحث الأندية على عقد الجموع العامة