الشماخ: أتطلع إلى العودة للملاعب من بوابة التدريب.. وبدايتي في المغرب أمر ممكن

15 يوليو 2024 - 02:00

أبان الدولي المغربي السابق مروان الشماخ، عن مستجدات تخص مستقبله الرياضي، وذلك بعد اعتزاله لعب كرة القدم قبل 5 سنوات، كما تحدث عن مجموعة من الأمور التي حدثت معه خلال مشواره الكروي.

وقال الشماخ في حوار مع صفحة "ilyass talks": "رغبتي في التدريب لازالت قائمة، لقد حصلت على شهادتي من الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، ولا أستطيع الانتظار للعودة إلى الملعب مجدداً.

وأضاف:" أتطلع إلى معرفة المشروع الذي قد يعجبني، آمل قريبا في غضون بضعة أشهر، ولماذا لا أبدأ التدريب حتى في المغرب، وأنا هنا متحمس للعودة".

وتحدث نجم أرسنال السابق عن ردة فعله بعد استدعائه الأول للمنتخب الوطني، حيث قال: "قبل انطلاق كأس الأمم الأفريقية لعام 2004، لقد كنت في فريقي بفرنسا، وتلقيت استدعاء المغرب، لقد منحني المدرب بادو الزاكي هذه الفرصة، ولم يكن من السهل استدعاء شاب وسط مجموعة من اللاعبين الرائعين".

وأكد المتحدث نفسه أنه يرى وجه تشابه بينه وبين يوسف النصيري مهاجم المنتخب الوطني حيث تابع: " أجد أن للنصيري نفس الملف الشخصي الخاص بي، إنه جيد في الكرات الجوية ، وأنا أحب سرعته أيضا، وطريقة لعبه".

تجدر الإشارة إن مروان الشماخ، بصم على مسيرة مميزة، إذ لعب في مجموعة من أندية القارة العجوز، أبرزها بوردو الفرني، أرسنال، كريستال بالاس، ويست هام، وكارديف سيتي، فضلاً عن مشوار ناجح رفقة المنتخب الوطني المغربي.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

مونديال أوزبكستان.. هيمنة منتخبات الفوتسال الأولى عالميا على دور المجموعات

خطر الإقالة المبكرة يواجه عموتة بعد توالي النتائج المخيبة رفقة الجزيرة الإماراتي

سيغيب لفترة طويلة.. بند في لائحة الرقابة المالية يسمح لبرشلونة بتعويض شتيغن