بعد استغناء الاتفاق السعودي عن خدماته.. مصر وقطر الوجهتان الأقرب لوليد أزارو

27 يناير 2022 - 11:00

قرر نادي الاتفاق السعودي الاستغناء عن مهاجمه الدولي المغربي وليد أزارو، خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية.

وكشفت وسائل إعلام سعودية أن إدارة النادي السعودي توصلت بعرض مغر من العربي القطري، الذي أبدى اهتمامه للتعاقد مع اللاعب، مشيرة إلى أن إدارة الاتفاق ولتعويض رحيل أزارو، قررت ضم المهاجم الفرنسي يوسف نياكاتي الذي فسخ عقده أخيرا مع الاتحاد، بعقد يمتد إلى غاية 2023.

وبحسب صحيفة “الرياضية” السعودية، فقد تلقت إدارة الاتفاق عرضا غير رسمي، من نادي العربي القطري لشراء عقد المهاجم وليد أزارو، مضيفة أن الفريق السعودي لن يمانع في بيع عقد أزارو خاصة وأن اللاعب أعطى موافقته على فكرة الانتقال للعربي القطري بسبب رغبته في اللعب والمشاركة بشكل أساسي عكس وضعيته الحالية رفقة الاتفاق.

من جهتها، أكدت مصادر إعلامية مصرية أن وليد أزارو أصبح على رادار الانتقالات الشتوية التي يرغب نادي بيراميدز الحصول عليها خلال الفترة المقبلة، مضيفة أن الفريق المصري يسعى للتعاقد مع صفقة النادي الأهلي السابقة التي كان لها أصداء كبيرة في صفوف الفريق الكروي خلال الفترة الماضية.

وأضاف المصدر أن أزارو من الخيارات الهامة لدى إيهاب جلال مدرب نادي بيراميدز، والذي يسعى إلى إنعاش الفريق بعدد من الصفقات الهامة في صفوف السماوي خلال الفترة المقبلة، حيث يتطلع الفريق الكروي الأول لبيراميدز، أن يكون اللاعب أحد المتميزين في القوام الأساسي والرئيسي الذي يسعى إلى الحصول على عدد من الصفقات الهامة خلال الفترة المقبلة للمساهمة في تحسين وضعية الفريق.

يشار إلى أن أزارو انتقل للعب مع الاتفاق صيف 2020، قادما من الأهلي المصري، الذي استقدمه العام 2017 من الدفاع الحسني الجديدي.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

مواجهات وصدامات بين الجماهير والأمن بعد انتهاء مباراة اتحاد طنجة وبركان

غاموندي: الأهلي يملك فرصة أفضل للتتويج بلقب “أبطال أفريقيا” على حساب الوداد

حاليلوزيتش يعلن لائحة المنتخب الوطني استعدادا لودية أمريكا وتصفيات “الكان” (فيديو)