حاليلوزيش يعتمد على تشكيلته الأساسية في مواجهة مالاوي بثمن نهائي “كان الكاميرون”

25 يناير 2022 - 06:27

كشف الناخب الوطني، البوسني وحيد حاليلوزيتش، عن التشكيلة الرسمية للمنتخب المغربي أمام نظيره المالاوي، ااتي ستجرى بداية من الساعة الثامنة مساء، لحساب ثمن نهائي كأس أمم إفريقيا المقامة بالكاميرون إلى غاية 6 فبراير المقبل.

وسيدخل المنتخب المغربي في هذا اللقاء المرتقب بكل من، ياسين بونو ، نايف أكرد ، رومان سايس ،  أدم ماسينا ، أشرف حكيمي ، سفيان أمرابط ، عمران لوزا ، سليم أملاح ، سفيان بوفال ، أيوب الكعبي ، يوسف النصيري.

ويدخل المنتخب المغربي مباراته في دور الـ16 تحت شعار الابتعاد عن المفاجآت، أملًا في التأهل إلى دور الثمانية من المسابقة القارية، حيث يخشى “أسود الأطلس” تكرار سيناريو النسخة الماضية للبطولة، التي جرت بمصر عام 2019، عندما ودع أمم إفريقيا مبكرا بخسارته بركلات الترجيح أمام نظيره البنيني بركلات الترجيح لحساب الدور ذاته.

وستكون هذه هي المباراة الأولى بين منتخبي المغرب ومالاوي في كأس الأمم الإفريقية، رغم المواجهات العديدة التي جرت بينهما على الصعيد الرسمي، والتي بدأت في ثمانينيات القرن الماضي.

وعينت لجنة الحكام التابعة للكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم، البوروندي باسيفيك ندابيها، لقيادة مباراة المنتخب الوطني المغربي ونظيره المالاوي.

وذكرت الكونفدرالية أن الحكم البوروندي سيكون مرفوقا بالتونسي هيثم قيراط، المكلف بتقنية حكم الفيديو المساعد (فار)، ومساعدة بيتر واويرو من كينيا.

يشار إلى أن الفائز في هذا اللقاء سيواجه المتأهل عن مواجهة المنتخبين المصري والإيفواري، التي ستجرى، غدا الأربعاء، بداية من الساعة الخامسة عصرا.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

الشباب السعودي يعلن رسميا ضم المهاجم عبد الزراق حمد الله

ما السبب وراء رفض مدن بلجيكية استضافة مباراة لمنتخب بلادها مع إسرائيل؟

هرماش يدشن أولى مبارياته مع نيم بفوز على مارسيليا